صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النصر والتضامن حبايب بدوري الدامر

81

النصر والتضامن حبايب بدوري الدامر

الدامر : أحـمـد مـدنـي

سيطر التعادل السلبي بين النصـر والتضامن في المباراة التي جرت أحداثُها بين الفريقين عصر امس على ملعب الساحة الشعبية ضمن منافسة مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدامر للدرجة الأولى.
قدّم فريقي النصـر والتضامن واحدة من أجمل المباريات لكنها خلت من الأهـداف وظهرت فيها الندية والمتعة والإثارة وتبادل الهجمات الشرسة بين الفريقين وكانت كفت فريق النصـر أعلى سقفاً خلال شوط اللقاء الأول حيث أضاع خط هجوم فريق النصـر مهرجاناً من الأهـداف عكس فريق التضامن الذي كشّر على إنيابه في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء لكن دفاع النصـر كان صامداً لتلك الهجمات الخطيرة حتى أطلق الحكم طافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ….. وبهذا التعادل المُحبط فقد إرتفع رصيد فريق نصـر الأمـة للنقطة السادس في روليت الدوري وفريق التضامن للنقطة الثالثة.
فاز بنجومية المباراة اللاعب الخلوق والمميز محمد المعتصم من قبل فريق النصـر والمهاجم المُحترم أيمن يوسف من قبل فريق التضامن، أدار المباراة بمستوى دون الوسط طاقم تحكيم مكون من جمعة الأمين حكم وسط عاونه على الخطوط الثُنائي رضا الدبشي مساعد أول ومآمون التوم مساعد ثاني وياسـر العوض حكماً رابعاً.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد