صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النصر يهزم التاكا في إفتتاح دوري حلفا الجديدة

84

 

حلفا الجديدة : محمد جلال فرح

أفتتحت مباريات مسابقة دوري الأولى بلقاء فريقى النصر والتاكا في إستهلالية مباريات الأسبوع الأول، وإستطاع النصر أن يسجل فوزا غاليا بهدف نظيف بعد مباراة متوسطة من الجانبين وخاصة في الشوط الأول الذي إنتهى بالتعادل، وخلال الشوط الثاني تحسن الآداء ونشطت ألعاب النصر وظهر بأفضلية في كثير من فترات المباراة ونجح اللاعب سنهوري في الوصول لشباك التاكا بهدف الفوز، حاول التاكا تعديل النتيجة ولكن دون فعالية.
بالنتيجة وضع النصر أول 3 نقاط فى رصيده وبقى التاكا بدون رصيد، أدار اللقاء الحكم بكرى أحمد يحى بمعاونة مصطفى ديشاب وخالد إبراهيم وأحمد على إبراهيم حكما رابعا
اليوم الثلاثاء لقاء العرب والوحدة.

تواصلت مباريات مسابقة دوري الثانية في الأسبوع الثاني حيث إلتقى مساء اليوم فريقا الشعلة والتوفيقية وإستطاع الشعلة أن يسجل فوزا مستحقا بهدفين نظيفين، تألق الشعلة في الشوط الأول وقدم مباراة كبيرة وأحرز هدفيه بتوقيع اللاعبين محمد دفع الله وحسن على.
في الشوط الثاني طرأ تحسن على آداء التوفيقية ولكنه فشل في الوصول لمرمى الشعلة، بالنتيجة إرتفع الشعلة برصيده إلى 4 نقاط وبقى التوفيقية بنقطة واحدة ..
أدار اللقاء الحكم سفيان حسين بمعاونة حسين نقروس وأحمد على ومجاهد على حكما رابعا.
اليوم الثلاثاء لقاء مرشد ودبيرة جنوب.

وفي دوري الثالثة أنهى الحكم مباراة الكفاح والنهضة بعد إنتظار المهلة القانونية لبداية المباراة حيث حضر فريق الكفاح إلى الملعب بعد إنتهاء المهلة ..
اليوم الثلاثاء لقاء الإمتداد والأمل .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد