صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النظر في استئناف سوداكال

23

 مربط الفرس

احمد قمبيري

لا أدري ما الضرورة من الاستعجال الذي يدور حالياً في المريخ بإعلان أسماء (أكثر ما اتضح أنها وهمية) للجنة التسيير وأخرى للترشيح لمنصب رئاسة النادي، مع العلم أن منصب رئاسة النادي الحالي لم يتم البت فيه بصورة نهائية، ولم تعمل المفوضية على الإبعاد الكلي لسوداكال، (لأن هنالك استئناف) تم تقديمه وغالباً ما يتم البت فيه يوم الأربعاء المقبل، حسب التصريح الذي أدلى به محامي سوداكال مولانا الفاتح مختار (للصيحة) قبل يومين، وإلى ذلك الحين نأمل أن يكف البعض عن الزج بأسماء ليس لديها الشرعية والقانونية في أن تتولى أي منصب بالمريخ في الوقت الراهن.

*لم يقنع سوداكال ولا مجموعته في أن يتم قبول الاستئناف لما حواه من ثغرات، كون أن النادي الذي استخرجت منه شهادة الخبرة مسجل باتحاد جبل أولياء، ومولانا الفاتح أفتى في هذه الناحية باللجوء إلى مواد القانون والتي تحدثت عن شهادة الخبرة باستفاضة، وأوضحت بأنّ شهادة الخبرة من الممكن أن تخرج من أي جهة رياضية حتى لو كانت تابعة لجامعة أو مؤسسة أو شركة، لأن نص المادة لم يُبين الجهة التي من الممكن أن تُستخرج منها الشهادة.

*الموقف الضبابي حالياً والحصار (بكم مهول من القضايا) والتأجيل والتسويف المستمر، تارةً من المفوضية وأخرى من لجنة الاستئنافات الغرض منه (تمويت القضية ليس إلا) ووضع الشارع المريخي أمام خيار التعيين من جديد (حال تقدم المجلس الحالي باستقالته) وهذا وارد من واقع الصرف المالي المهول الذي يُجابهه النادي، والمجموعة الحالية (تمتلك الفكر ولا تمتلك المال) الكافي لتسيير النادي لأسبوع ناهيك عن شهر بأكمله.

*إن كانت هنالك أي لجنة تسيير فلتكن ما بعد الانتهاء من الاستئناف، وإن كنا نطالب دوماً بإعمال (مبدأ الديمقراطية) في هذا النادي والكيان العريض، لأنّ شعب المريخ أصبح يمل من لجان التسيير الكثيرة، والتي غالباً ما يكون العمل فيها يحوي الكثير من التقصير، خاصة على مستوى (الأعضاء) والذين يكتفي الكثير منهم بدور الفرجة فقط وليس الدعم، كما ظلّ يحدث في كل اللجان التي ترأسها السيد جمال الوالي.

*في حالة استقالة المجلس الحالي لن تقبل القاعدة المريخية إلا بالدعوة لجمعية عمومية جديدة لترشيح القوي الأمين لقيادة المريخ خلال الفترة المقبلة، وأي اقتراح آخر سوف يُنهي الحياة في كوكب المريخ كما بدأ الانتهاء من الفرقة الحمراء حالياً عبر مؤامرات تحاك ليلاً ونهاراً.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد