صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النعسان يهدي الفرحة لهلال زرقان!!!

26

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل
النعسان يهدي الفرحة لهلال زرقان!!!

لم اندهش او استغرب لخسارة المريخ  من الهلال مساء امس بالامارات وتوقعت اهتزاز الشباك خاصة بعد دخول النعسان !!!
بالامس رد اللاعب بيانا بالعمل واخرج لسانه لمن مددوا عقده رغم رفض القاعدة المريخية لتلك الخطوة من واقع ضعف مهارات اللاعب وعدم قدرته علي تقديم ما يشفع له بالاستمرارية.
خسر المريخ في الوقت الذي كان فيه اقرب لتحقيق الانتصار بعد ان سيطر علي الملعب طولا وعرضا ونجح في محاصرة خصمه في منطقته الدفاعية وكان بالامكان  العودة بالكاس محمولة جوا لولا ذلك الخطا الشنيع الذي وقع فيه النعسان باسكان الكرة شباك حارس مرماه منجد النيل وهنا لابد من توجيه بعض الاسئلة التي تكشف عن قدرات هذا اللاعب.
ما الدور الذي قام بع النعسان لقيادة قريقه لتخطي الهلال؟!
ماالذي اتي به في منطقة المريخ الدفاعية وهو المنوط به السعي لاحراز هدف ؟!
هل كان للنعسان وجود منذ دخوله الملعب ام كانت فعاليته ضد فريقه الذي يتوشع بشعاره؟
ما الذي يمكن ان يقدمه النعسان في وجود تيري والعقرب والغربال؟!
طالبنا مجلس المريخ بعدم التجديد للاعب ورفضنا اسلوب المساومة الذي اتبعه لكن نصائحنا ذهبت ادراج الرياح و المجلس بعيد قيد اللاعب الذي رد له الجميل منذ اول مشاركة بعد التجديد بهدف راسي اهدي الهلال كاس لا يستحقها.
اغتال النعسان الامل في دواخل جمهور الصفوة بهدف فرح به لاعبو الهلال وكان من اخرزه يرتدي الازرق!
سبخرج علينا من يسبنا ويكيل الينا الشتايم بسبب نقدنا لهذا اللاغب الذي لا يشبه المريخ ومن يدافعون عنه هم من ورطوا المريخ في صفقة خاسرة من شانها ان تتسبب في كوارث لا يعلم مداها الا الله.
خسر المريخ وهو الفريق الذي لايستحق الخسارة لكن امثال النعسان حكموا علي شعب المريخ بعدم الفرح في ليلة لم يكن الاحمر بعيد من ان يكون فارسها.
النعسان يهدي الفرحة لهلال زرقان!!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد