صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إكتمال إنتخاب أعضاء مجلس الخرطوم… النفيدي: لا أرى ما يعيب في إسم “الوطني”

478

النفيدي: لا أرى ما يعيب في إسم “الوطني”

كورة سودانية-الخرطوم
أسفرت إنتخابات نادي الخرطوم الوطني التي عقدت ظهر اليوم الجمعة بدار النادي بالخرطوم “3” عن فوز “8” أعضاء من مجموع “11” مترشح لعضوية المجلس،وقد نال مصطفي فاروق خليل أعلى الأصوات من بين الفائزين الثمانية الممثلين في عادل عثمان عبدالعزيز، وقيع الله حسن وقيع الله،أحمد فؤاد،عامر محمد محمود،خالد عبدالفتاح عبدالحميد،إبراهيم محمد عثمان،علاءالدين حامد.
وكشف رئيس نادي الخرطوم الأستاذ مأمون بشير النفيدي ل”كورة سودانية” عقب إنتهاء مراسم الجمعية ان نادي الخرطوم يعد أول نادي على مستوى أندية الدرجة الممتازة يجيز نظامه الأساسي ويجري بموجبه إنتخابات مقدما تهانيه للفائزين، ومبينا ان التكليف الذي وقع عليهم سيجعلهم يسعون لتطوير النادي وتطوير الرياضة بشكل عام مؤكدا أنهم سيعملون خلال المرحلة القادمة لقيادة الخرطوم للتمثيل خارجيا مشيرا إلى هنالك صعوبات مالية كبيرة تواجه الأندية في السودان.
وبخصوص إسم “الخرطوم الوطني” قال النفيدي انه لا يرى مايعيب في الإسم مشيرا إلى هنالك بعض الأعضاء في النادي يطالبون بتغيير الإسم إلا انه لم يقدم لهم في المجلس طلب رسمي من قبل الأعضاء بتغيير إسم النادي وأشار في ختام حديثه ل”كورة سودانية” ان فراغ منصب نائب الرئيس الأول لا يمكن ملؤه إلا عبر عقد جمعية لإنتخاب نائب للرئيس.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد