صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النقر: الخبرة رجحت كفة المريخ وأخطاء كانت التحكيم مؤثرة

38

تحسر الكابتن الفاتح النقر المدير مدرب تريعة البجا جبل أولياء على الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام المريخ بثلاثة أهداف ضمن الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز مبيناً أن فريقه لم يكن سيئاً في المباراة بل قدم مستوىً جيداً طوال الشوطين وصنع عدداً من الفرص السانحة للتسجيل أمام المرمى لكنه لم يوفق فيها الاستفادة منها، وكشف النقر أن الهدف الأول للمريخ الذي سجله بكري المدينة مشكوك في صحته وذكر النقر أن خبرة المريخ ايضاً رجحت كفته على لاعبينا وساعدته في إنهاء المباراة بالفوز بثلاثية نظيفة، ووعد النقر بتصحيح الأخطاء التي صاحبت الأداء في مباراة المريخ وتجهيز الفريق بالشكل الأمثل لبقية مبارياته في الدورة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. salah يقول

    ووينها فصاحتك وجقلبتك وشغل التقفيل بتاعك ياكوتش؟ أسي عليك الله المرخرخ الشفناهوا أمبارح ده قادر علي إنو يهزم ليهو فريق في الرابطة عشان يغلبك إنت البتلعب في الممتاز؟ قدام الهلال لعبت كورة بي 10 مدافعين التقول لاعبها بي بقر، بس فصاحتك هناك وبي هنا ترقد سلطة؟
    صلح تيمك ياعمك وسيب شغل المبررات ده ولا شوف ليك شغلة غير التدريب
    لكمة أخيرة: الحفيرة تهزم التريعة

    1. محمد يقول

      * خليك من التريعه الصاعد الجديد، هذا “المرخرخ” الذى تستهزئ به، هزم “المهلهل” الحقيقى بهدفين نظيفين حارقين قبل إسبوعين فقط!،..إنتو مالكم بتنسوا ماضيكم القريب جدا بالسرعه دى!
      * مدرب التريعه “خندق” بالفعل، لكن الزعيم عرف كيفية ضرب الخندقه من الدقيقه الثانيه!..و ده الفرق بين مدير فنى أجنبى و “زميله الأجنبى الآخر”!
      * و بنفس الطريقه الزعيم ضرب الفريق الغينى من الدقيقه الرابعه!..وضرب المهلهل من الدقيقه الرابعه!..يعنى مش التريعه و بس!
      * الفاتح النقر مدرب وطنى شاطر يا أخى!..و هو بالأساس كان ان لاعبا ماهرا فى الهلال و المنتخب الوطنى!..ثم مدربا مجنهدا..ثم أعتلى منصب المدير الفنى للهلال نفسه!..
      * شخص مثل هذا، يجب علينا جميعا ان نحترمه، غض النظر عن إنتماءاتنا و ميولنا يا أخى..
      بس قول لى!، إنتو مالكم دائما كده يا أخى، حتى مع أبناء الهلال!!؟؟

  2. صهيب يقول

    طيب انت لما عارف انه في فارق في الخبرة على مستوى اللاعبين و المدرب , الفصاحة ليك شنو . تاني ما تتشوبر و تصرح و تتحدى الهلال و المريخ.

  3. محمد يقول

    إقتباس، “وكشف النقر أن الهدف الأول للمريخ الذي سجله بكري المدينة مشكوك في صحته”، إنتهى
    * إذا كان هذا رأيك كمدير فنى محترف، فى هدف العقرب اللوحه و الروعه و المصنوع، فأنا أكاد أجزم أن لا علاقة لك ب”الإداره الفنيه” لفرق كرة القدم!..
    * و قولك هذا يكفى للإستدلال على أنك لست على درايه كافيه بأساليب و طرق ضرب التكتل الدفاعى، و “الخندقه” التى إشتهرت بها أنت شخصيا، من بين جميع المدربين الوطنيين!
    * و أكاد أجزم أن “خطة” الخبير غارزيتو بنيت على ضرب “الخندقه” التى أعلنتها “صراحة” قبل يوم كامل من المباراة!..ما مكن المنافس من وضع التكتيك المناسب!..و هذا فى حد ذاته يثبت الفارق بينك و بين المدير الفنى الاجنبى الذى لم يتحدث قط عن خطته و طريقة أدائه للمباراة!..و بالنتيجه تم ضرب “الخندقه” منذ الدقيقه الثانيه للمباراة، بالهدف التحفه الذى أحرزه العقرب!..
    * و لولا فقدان المصرى عاشور لياقته البدنيه، لناءت شباك التريعه بعدد من الأهداف فى الشوط الأول، و بنفس الطريقه!
    * و الشاهد انه بمجرد خروج عاشور “المنهك” مستبدلا فى الشوط الثانى، و تخليت انت عن “الخندقه” على أمل إدراك التعادل، تلقى فريقك هدفين فى “ثلاث دقائق!” فقط!
    * و طريقة تسجيل هدف العقرب الذى تشكك فيه أنت معروفه، و تدرس فى اكاديميات كرة القدم!..و قد كرره العقرب نفسه بالكربون و صوره طبق الاصل، فى شباك الفريق الغينى، فى مباراة إياب تمهيدى أبطال أفريقيا، فى الدقيقه الرابعه من الشوط الأول!..و إعتمده حكم تلك المباراة، و لم يشكك فيه الخصم، و لا الشامتون!
    * أقدر جدا مجهوداتك كمدرب وطنى طموح و مجتهد!..و لكن كان عليك إبتداءا الإعتراف بالفوارق “البشريه و الفنيه و المهاريه و الماديه، التى تميز المريخ على فريق التريعه!..و كلها فوارق و شواهد، من النادر جدا أن ينجح الإعتماد كلية على “رداءة الملعب و سوء الطقس”، للتفوق عليها!
    و علينا أن نعى الدروس و نتعلم منها و نستفيد من الغير، بهدف تطوير كرة القدم فى بلادنا، بدلا عن المكابره يا أخى، و لك تقديرى،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد