صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

“النقر” و(الوصفة السحرية)!!

43

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

“النقر” و(الوصفة السحرية)!!

[قال الكوتش “الفاتح النقر” انه اعدّ الوصفة السحرية لتجاوز الهلال لبلاتينيوم الزيمبابوي عصر السبت المقبل في الجولة الخامسة من دوري مجموعات الابطال وانه لن يؤدي بطريقة دفاعية كما ظل يصفها البعض بالخندقة!!

[الخبير “النقر” يعتبر من المدربين الواقعيين ويتسم بالشفافية والوضوح لكن تصريحه الاخير الذي نشرته وسائل الاعلام (ان صح) فانه يكون قد حاد عن نهجه الذي ظل يميزه عن الاخرين طوال السنوات الماضية!

[لو اطلق “النقر” تصريحاته هذه بالعاصمة الزيمبابوية (هراري) فان بالامكان اعتبار ذلك نوع من (الحرب الاعلامية) بغرض التأثير علي نفسيات لاعبي بلاتينيوم لكن خروج مثل تلك التصريحات من داخل السودان يشير بوضوح لعدم ثقة “النقر” في امكانية تحقيق الانتصار علي الزيمبابوي وقد بدأ ذلك واضحا بتأكيداته عدم اللجوء للدفاع (الخندقة) رغم ان راعي الضان في الخلا يعرف طريقة اللعب التي ينتهجها “النقر”!

[مواجهة الهلال لفريق يتذيل المجموعة ولم يفتح الله عليه باي انتصار طوال اربع جولات كان يجب ان يتم التعامل معها بصورة عادية خاصة وان هذا الفريق قد صار خارج المنافسة!

[تصريحات “النقر” بنفيه عدم اللجوء للخندقة في لقاء السبت يفتح الباب امام تلقي الازرق لخسارة تصعب من مهمته في المنافسة علي احدي بطاقتي العبور للدور القادم من الابطال سيما وان المستوي الذي ظهر به الفريق الزيمبابوي امام الهلال في الجولة الاولي وضد الاهلي المصري في الجولة السابقة يؤكد تطور مستواه من مباراة لاخري!

[شخصيا توقعت خسارة الهلال لمبارياته اعتبارا من الجولة السابقة امام النجم بام درمان مرورا بمباراة السبت امام بلاتينيوم وختاما بنزال الاهلي بام جرمان في الجولة الاخيرة وقد صدقت توقعاتي بشأن لقاء النجم وسننتظر مواجهتي بلاتينيوم والاهلي وان كانت المؤشرات تشير لوداع الازرق لهذه المنافسة تاركا المجال امام النجم والاهلي ليصعدا من هذه المجموعة.

[نخشي ان تكون (الوصفة السحرية) لــ”النقر” هي (نفخ) الروح في جسد الفريق الزيمبابوي ليضيف ثلاث نقاط الي (النقطة) التي انتزعها من الاهلي المصري!

[اتخندقي!!!

مشهد أول

[ التهاني الصادقة للمهاجم “بكري المدينة” في مسيرته الاحترافية الجديدة بشعار نادي (ظفار) العماني عقب اكتمال المفاوضات امس بينه واندية المريخ وظفار والقوة الجوية العراقي!

[“العقرب” الذي كان الخيار الافضل لدي التونسي “يامن الزلفاني” سيكون الخيار الاول لهذا المدرب الذي يشرف علي تدريب (ظفار) العماني خاصة وانه يعرف الامكانيات المهولة للعقرب.

[نأمل ان يعود “العقرب” للتالق بشعار (ظفار) حتي يسعد جمهور (الصفوة)

مشهد اخير

[شكرا للزميل “يوسف فششوية” وهو يحرص علي استضافتي باذاعة (102) للحديث عن قرار وزيرة الشباب والرياضة “ولاء البوشي” بحل اتحاد الهجن وتعريفه للمستمعين بانني احد الكتّاب الذين سلطوا الاضواء علي نشاط هذا الاتحاد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد