صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النقر يرفض تدريب الآرسنال ويفضّل البقاء بالهلال

23

الفاتح النقر

رفض الكابتن الفاتح النقر مدرب رديف الهلال العرض المقدم من نادي أهلي شندي لتولي تدريب الفريق في المرحلة المقبلة خلفاً للبرازيلي مارندينا المقال بيد أن الفاتح النقر رفض العرض وقال إنه مرتبط بعقد مع نادي الهلال لتدريب الفريق الرديف ولن يفسخه مفيداً بأنه حريص على الالتزام بالعقد الذي يربطه مع نادي الهلال بتدريب الفريق الرديف في المرحلة المقبلة ولا يفكر في أي عرض آخر خلافه مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الأهلي فريق محترم ومميز وأي مدرب يتمنى تدريبه لكنه قال إنه ولولا العقد الذي يربطه مع الهلال لما تردد في قبول عرض الآرسنال بتولي مسئولية تدريب الفريق في المرحلة المقبلة.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. siddig يقول

    والله عاقل ياود النقر، سيسجل لك التاريخ هذا الموقف كأحد أبناء الهلال المخلصين، فإذا نجح فريق الهلال الرديف بإذن الله تعالي وأصبح عماداً للفريق الأول كما هو مأمول، ستكتب إسمك بأحرف من نور في تاريخ الهلال سيد البلد……….. لكن من الواضح أن عفانات وأحقاد وحرب العديلين مازالت مستمرة ضد الهلال…….. وهم بذلك يحاولون ضرب الهلال في الفريق الرديف، والذي جعل منه الهلال عماداً لمستقبل الفريق الأول………… اللهم أجعل كيدهم في نحرهم ورد شرورهم عليهم !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد