صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النهضة ربك تواصل الإعداد وتتعاقد مع المدرب الحبوب

65

ربك : عبدالله العسيلي

يواصل فريق النهضة اعداده لمرحلة النخبة بتمارين يومية ومباريات ودية خاضها مع عدد من الاندية تحت اشراف مساعد المدرب ياسر الحمداب.
اكد مسعود محمد عبدالله نائب سكرتير النادي التعاقد مع المدرب حسن الحبوب لقيادة الفريق في المرحلة القادمة بعد ان ضم الفريق لصفوفه خلال التسجيلات الاخيرة عدد من اللاعبين اصحاب الخبرة بقيادة خليفة احمد وصالح الامين وحماد بكري بالاضافة للاعبين الشباب اصحاب المقدرات العالية واللاعبين القدامي بقيادة كابتن الفريق أحمد ابكر، واشاد مسعود بالوقفة القوية لمجلس ادارة النادي والقاعدة الجماهيرية الكبيرة بربك التي دعمت وساندت الفريق في الفترة الماضية، كما اشاد بالدعم السخي لوالي النيل الأبيض الاستاذ اسماعيل وراق والسيد المدير التنفيذي لمحلية ربك موسي عبدالرحمن له التحية وطالب المسؤولين بالمؤسسات الحكومية ورجال الأعمال والغرفة التجارية والقاعدة الرياضية بمواصلة دعم الفريق ممثل ولاية النيل الأبيض الوحيد في النخبة حتي يحقق حلم القاعدة بالصعود للممتاز.
مشيرا للدور الكبير الذي تلعبه الرياضة في كل المجالات وان الرياضة ليست لعب ولهو بل تسامح واخاء وسفارة بين الشعوب وتعمل علي ربط اواصر المحبة بين الجميع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد