صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النوايا الطيبه لاتحمي أصحابها…!!

1٬140
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
النوايا الطيبه لاتحمي أصحابها…!!

 

& كلما يمر يوم جديد يظهر لاعب من التسجيلات الهلالية بمستوى يقلب فيه الطاولة على الباقين وماظهرته مباراة هلال الأبيض الودية الإعدادية يؤكد أن وضع تشكيلة الهلال الأساسية بات من الأمور المعقدة جدا جراء تقارب المستوى بين اللاعبين وارتفاع روح الحماس والإصرار لدي كل أفراد كتيبة زوران .
& وحقيقة فإن الشفت زوران يعي دوره على الوجه الأكمل ويعرف المطلوب على وجه الدقه تماما وهو قادر على الوصول للتوليفة التي تزلزل الأرض تحت أقدام عمالقة القارة السمراء .
& وحقيقة فإن الوقت المتبقي لمباراة الاشانتي قصير وكنا نتمناه اكثر مما هو عليه ولكن الأمر بات واقعا لابد من التعامل معه ونتمنى أن تأتي الرياح كما تشتهي سفننا جميعا ونعبر ملحمة الاشانتي بسلام ونصل لدور المجموعات وحينها باذن الله سيظهر الهلال بوجهه الحقيقي عقب اكتساب لاعبيه التناغم والانسجام المطلوب .
& الجيد أن سمعة الأزرق الكبيرة واسمه تلقي بالرعب والهرشة في دواخل المنافسين وهذا الأمر يساعد كثيرا في مراحل متعددة من المواجهات سواء داخل او خارج السودان ولأنه لقاء من العيار الثقيل يضم الكبير الهلال والكبير الاشانتي كتوكو فإن الأمر صعب و معقد ويحتاج للكثير من الجهد والعرق والحيطة والحذر خاصة من ألاعيب الأندية الإفريقية المتعددة وعلينا أن لانفترض حسن النية على الإطلاق لدي الأندية المنافسة وبصراحة كلو وارد لذلك علينا أن لانترك شيء للظروف والنوايا الطيبه لاتحمي أصحابها بصفة خاصة بالقارة السمراء .
& حقيقة كنا نتمنى أن تصبح مواجهة قورماهيا الكيني الإعدادية واقعا معاشا ولكن واه من لكن اللعينة هذه الموضوع( طرشق ) ولابد من تعويض الأمر بالجدية والمثابرة في التدريبات والمباريات الإعدادية المحلية ان وجدت ، ومنذ البداية كنا نتمنى أن يكون السفر المبكر لغانا عن طريق كينيا وإجراء معسكر قصير بنيروبي تتخلله مباراة او مباراتين قدر الإمكان باعتبارها الخطة( ب) حال فشل الخطة( ا) المتمثلة في احضار قورماهيا للخرطوم.
& في ظل الوضع الراهن الحالي قطعا سنعول كثيرا على الخبرات التراكمية للاعبي الهلال وحقيقة حان  أوان استدعاء المخزون التراكمي لكل لاعب وبروح العزيمة والإصرار سيتحقق العبور والانتصار باذن الله لدور المجموعات المكان الذي يشبه الكبير الهلال .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& ولأنه نادي الشعب وحزب الأغلبية الغالبة فإن الطبيعي هو أن يشاطر  لاعبي الهلال الاهل المعاناة .
& بل ويكون لهم دور أساسي ومباشر في تخفيفها عن طريق كرة القدم وما يمكن أن تجلبه من سعادة وحبور عند الانتصارات .
&ومابين معاناة الاهل والأسر  في صفوف العيش من أجل الخبز وغيره من أساسيات الحياة .
& ومعاناة لاعبي الهلال من أجل دخول التشكيلة الأساسية ومواصلة مهنة أكل العيش .
& نراهن انه ومن رحم المعاناتين سيولد باذن الله نصر مؤزر يعبر بنا لدور المجموعات باذن الله
& والمعاناة تولد الابداع والانتصار باذن الله لسودان المجد والفخار .
& ويظل الأزرق الواحد الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& هلال قيافه فايت الناس مسافه .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. خالد يقول

    لا توهمو أنفسكم كثيرا فالهلال لم يتغير فيه سوى 2 من لاعبي المريخ المحترفين في الهلال الغربال وابو عشرين سوى ذلك ولا جديد يذكر ولا قديم يعاد الباقي كلو اعلام ونفخ فاضي والايام بيننا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد