صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النوم على عدم جاهزية ودهاشم ..!!

18

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل

النوم على عدم جاهزية ودهاشم ..!!

• تظل مواجهة ودهاشم على ارضه واحدة من أكبر العقبات التي تواجه الهلال في الدوري الممتاز .. حتي وان كان ودهاشم غير جاهز فنيا بسبب تسريح اللاعبين قبل المباراة بساعات عقب قرار مجلسه بالانسحاب .. والصعوبات في انتظار الازرق في لقاء اليوم خاصة في استمرار معاناته في ملعب سنار.

• نامل ان لا تكون ارهاصات انسحاب ودهاشم قبل ساعات من انطلاق اللقاء تسببت في تراخي وسط الجهاز الفني واللاعبين بإمكانية العودة للبقعة بـ(3) نقاط) دون أي مجهودات في حال نفذ اصحاب الضيافة قرار الانسحاب .. كما ان تسريح لاعبي ودهاشم وفض المعسكر والعودة من جديد وتجميع لاعبي الفريق لا يعتبر كافياً لاجتياز ودهاشم.

• لا بديل للأقمار سوى الانتصار لاستعادة صدارة المجموعة الثانية .. والجلوس في الموقع الطبيعي للأزرق في مقدمة الأندية والاعلان عن العودة القوية للفريق عقب معارك شرسة في بطولة الكونفدرالية الافريقية .. وتحقيق النجاح في العبور الي دور الـ8 بعد ان حقق الهلال نتائج مميزة تختلف تماما عن ما قدمه الفريق في الموسم الماضي.

• اللقاء يعتبر امتحان للتونسي الكوكي المدير الفني للأزرق .. حيث سيقود هذا المدرب الفريق في اول مهمة محلية له بعد استلام تدريب الهلال عقب العودة من جديد للديار الزرقاء .. وقاد الكوكي الهلال بكفاءة عالية ونجح في اصعب الاختبارات.

• يجب ان يستفيد الجهاز الفني من هذا اللقاء الذي يعتبر اعدادي لجولة الذهاب امام النجم الساحلي في تونس .. والدفع بعدد من الاسماء التي لم تشارك في المباريات الماضية . رغم ان سياسة الكوكي تعتمد على ظهور تشكيلة ثابتة في اغلب مباريات الفريق طيلة الموسم.
• ختاما .. نحن الهلال بنريدو جد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد