صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النيابة تأمر باستجواب شداد

521

 

أمر وكيل النيابة الأعلي لنيابة مكافحة الفساد باستدعاء الدكتور كمال شداد، رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم لاستجوابه في التجاوزات المالية المنسوبة للاتحاد، كما أمر بمخاطبة وزارة المالية الاتحادية وديوان المراجع العام عن مدى علمهما بواقعة شراء أربع سيارات للاتحاد، كذلك أمر وكيل النيابة الأعلى باستدعاء ممثل الشركة التي اشترى منها الاتحاد السيارات، وممثل الشركة التي تعاقد معها الاتحاد لتركيب كاميرات مراقبة في مقر الاتحاد.
وكان المستشار القانوني لوزارة الشباب والرياضة تقدم “الثلاثاء” باستئناف ضد قرار الإفراج عن المتهمين في القضية بالضمانة العادية.

اليوم التالى

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. عبدالعظيم يقول

    القانون قانون آه….ما فيش كبير ولا فيفي حاتدخل في امر القضاء السوداني حتى بلاتر وبلاتيني وبلاطيني ولا غيرو. القانون قانون آه والله العظيم.

  2. صلاح يقول

    أبو المستعار فرحان بالخبر ده والدنيا ما سايعاه، بس إن شاء الله بكرة الأمور تتضح والصدمة ترفع الضغط والسكري بتاعه وإنتظاره يخيب، لأنو ربنا سبحانه وتعالي ما حايظلم الراجل العفيف النضيف الشريف بروف شداد علشان يشمتوا أشخاص من نوعية أليخماو وتابعه أبو المستعار !!
    شداد مؤدب الدلاقين شريف وعفيف !!

  3. عبدالعظيم يقول

    انت بتتكلم عن منو وانت مين عشان تدافع عن شداد وايه حكاية شريف وعفيف وبطيخه صيفي..حقيقة انت ثقافتك ضحلة خالص وخليك كن البلدي اوي يابا دشداشات ليه بتدافعوا عن أهل الشقاق وطبعا فرحان تطبيع وتميييع وافرح يا جلفووووط شقاق قدم ليك خدمة مش تكسر تلج ممكن تكسر رقبتك كمان ونت ردودك على كل المعلقين تفتقر للفهم الراقي وحقيقة مفروض ما ارد عليك يا ج ل ف ووووط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد