صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النيل يتخطى الهدف والهلال والمريخ حبايب بشندي

74

النيل يتخطى الهدف والهلال والمريخ حبايب بشندي
شندي: عثمان عبدالتام
في دوري أندية الدرجة الأولى بمدينة شندي إستطاع النيل أن يتخطى الهدف بهدف وحيد دون رد بعد مباراة سريعة وجادة من الطرفين وقد سجل هدف المباراة الوحيد المحترف السنغالي (بوب) من كرة ملعوبة وكان فريق النيل قد لعب كرة جماعية سهلة كفلت له تحقيق الفوز بجدارة بينما لم يكن فريق الهدف صيدآ سهلآ حيث أدى المباراة بقوة وصلابة وبهذه النتيجة برتفع النيل برصيده الى (10) نقاط ويتجمد الهدف في نقاطه الست.

وفي دوري الدرجة الثانية فقد إحتكم فريقا الهلال والمريخ بالتعادل الإيجابي 1/1 حيث جاء شوط اللعب الأول فاترآ ومملآ من الطرفين ولكن تحسن أداء الفريقان في شوط اللعب الثاني بعد الإستبدالات الناجحة للفريقين ولكن في الزمن المستقطع من نهاية المباراة بادر فريق المريخ بتسجيل هدفه الأول من ضربة رأسية ولكن في الدقيقة الأخيرة من الزمن المستقطع تمكن فريق الهلال أن يدرك هدف التعادل من كرة أرضية لينتهي عليه اللقاء بتعادل الفريقين إيجابيآ 1/1 وبهذه النتيجة يتساوى الفريقان في النقاط ولكل فريق خمسة نقاط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد