صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهدف عطبرة يشرّف الملوك بزيارة خاطفة وتبادل رقيق للكلمات

87

كتب : عمر أبو مرثد
سجّلت بعثة فريق نادي الهدف عطبرة في طريقها إلى حاضرة الولاية الشمالية دنقلا زيارة قصيرة لأشقائهم في النادي الأهلي مروي وتناولت وجبة الإفطار رفقتهم. وقد خطّطت أسرة الأهلي لإستضافة بعثة الهدف عقب مباراة الذهاب أمام الوحدة دنقلا بعطبرة وذلك رداً للجمائل التي قدمها الأخير لبعثات الأهلي التي حلّت بمدينة الحديد والنار آخرها قبل أسبوعين بمنافسات الممتاز ، ولم تنقطع زيارات الشاب النشط والرياضي القُح زيادة السر ( رئيس البعثة إلى دنقلا ) لمعسكرات بعثة الملوك بعطبرة ، وقدم كل الممكن وبعض المستحيل .
مباراة الإياب التي ستُقام على ملعب استاد نقلا غدٍ السبت والتي يستضيف فيها فريق الوحدة دنقلا فريق الهدف عطبرة نتمنى أن تأتي قوية ومثيرة ، مع أمنياتنا للمترقّي بمستقبل موفّق .
السيد علاء الدين عبد الله بدري رئيس القطاع الرياضي بالأهلي أعرب عن سعادتهم بمرور البعثة عبرهم ، وتطرّق للعلاقات المتينة التي تربط الناديين ، أما السيّد زيادة السر رئيس بعثة الهدف تقدّم بالشكر الجزيل لأسرة النادي الأهلي مروي مشيراً للرسالة السامية التي تقدمها رياضة كرة القدم خارج المستطيل الأخضر .
وكان في استقبال البعثة بجانب السيد علاء الدين كل من السيد أمين جيب الله عثمان الأمين العام للأهلي والسيد خالد سر الختم عيساوي عضو مجلس الإدارة السابق والكوتش القدير مجدي إحيمر .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد