صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهدية الاغلى عربياً…سيارة “بوغاتى فايرون” ب6 ملايين درهم لميسى الامارات “فيديو”

54

عمورى

أهدى الشيخ حمدان آل مكتوم نائب حاكم دبي ووزير المالية لاعب منتخب الامارات عمر عبدالرحمن “عموري” المعروف بـ ” ميسي” الإمارات سيارة “بوغاتي فايرون” تقدر قيمتها ب 6 ملايين درهم بعد حصولة على جائزة أفضل لاعب في خليجي 21 ودورة في حصول الأبيض الاماراتي على كأس البطولة.وتعتبر هذة السيارة هي واحدة من أفخر السيارات التي يمتلكها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.أما عن مواصفات بوغاتي فيرون جراند سبورت، فهي مزودة بمحرك مكون من ستة عشرة إسطوانة على شكل حرف (W) سعة 8.0 لتر يولد قوة تصل إلى 1200 حصان و 1250 نيوتن لكل متر من عزم الدوران.
تتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة بأقل من 2.7 ثانية وإلى 200 كم في الساعة خلال 7.3 ثانية وإلى 300 كم في الساعة خلال 16.7 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 407 كم في الساعة.
يذكر أن عموري ولد في 20 سبتمبر عام 1991 في الرياض، لأسرة يمنية، ترعرع هناك في بيئة فقيرة. بدأ يلعب لعبة كرة القدم في حواري الرياض بساحة الملز، فلفت انتباه العديد من الاندية في الرياض، ولكن الهلال كان الاقرب للتعاقد معه، لكنه رفض الجنسية وطار إلى الإمارات، وانضم لصفوف الشباب بنادي العين، وسرعان ما تألق حتى أصبح النجم الأول في منتخب الأبيض.

[vsw id=”W5SFMtw2W1Y” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد