صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال اكبر من الحرب النفسية

1٬026

افياء
ايمن كبوش
الهلال اكبر من الحرب النفسية

# بالامس حلت بعثة الهلال بمدينة بورت هاركوت، معقل فريق ريفرز النيجيري، وشرع الفريق في اكمال استعداداته النهائية، لمواجهة الاحد المهمة.. في ذهاب الدور الاول لدوري ابطال افريقيا.
# وبالامس ذاته، خرجت صحفنا الرياضية.. او معظمها ان اردتم الدقة.. بالقول ان ريفرز، الذي لا حول له ولا قوة، قد مارس الحرب النفسية ضد الهلال، وذلك على خلفية ما حدث في المطار من ممانعة قبل دخول البعثة التي تأخرت في الاجراءات لاكثر من اربعة ساعات.. هذه كلها اشياء معتادة.. ومألوفة عرفتها المطارات الافريقية منذ قديم الزمان.. وخبرتها الاندية السودانية التي لا يليق بها، مطلقا، ان تتوقف في مثل هذه المحطات الصغيرة… التي تشبه الحرب المكشوفة على ارض جرداء.
# ليس امام الهلال خيارا افضل من تحقيق نتيجة ايجابية تعدل الصورة المقلوبة التي اوجدتها نتائجه السابقة التي غابت عنها الانتصارات.. بمقدور الهلال ان يحقق المطلوب متى ما آمن لاعبوه بقدراتهم… وعملوا على تفجير طاقاتهم المعلومة التي كثيرا ما تظهر في مثل هذه المواجهات التي تتطلب الروح القتالية العالية، والثبات الانفعالي، واللياقة البدنية والانضباط التكتيكي، وقبل ذلك روح الهلال… ثم دعوات جماهيره المليونية التي سترفع الاكف بالدعوات.. اللهم انصر الهلال، نصرا مؤزرا يعبر بنا من محطة الازمات المستحكمة في البلاد.. الى محطات الفرح الغائب الذي يستحق الصلاة.
# وصلت بعثة الهلال الى بورت هاركوت… ووضح تماما من جمال عدسة المصور محمد دفع الله… ان البعثة استطاعت ان تصنع اجواء ممتازة.. وجميع افرادها يعيشون في حالة انسجام تام بقيادة المدرب ريكاردو الذي بدا مرتاحا حتى الان، وليس هناك ما يعكر صفوه.. نتمنى ان تسهم هذه الاجواء في وضع تشكيل مثالي يسير المباراة بشكل يجعل الهلال في المكانة التي ننتظرها ونتمناها.

فيء اخير

# اشتعلت السوشيال ميديا امس بلقطات مضحكة لرئيس نادي المريخ القنصل حازم مصطفى، الذي حرص على الاجتماع باللاعبين في غرف اللبس… ولكن فيما يبدو ان سيد حازم في حاجة لمن يعلمه الانضباط والالتزام بالمظهر الذي يليق برئيس ثاني اكبر نادي في السودان.. ليس لائقا ان يخرج رئيس المريخ للاعبين ب(البرمودا) ليغدو مضحكة ومحل سخرية وسط المريخاب قبل انصار الاندية الاخرى.
# ان حازم مصطفى في حاجة للجلوس مع السيد جمال الوالي او بالعدم محمد سيد احمد الجكومي لكي يعطيه دروسا في كيفية الظهور امام اللاعبين… وكيف يعطي الكرسي الذي يجلس عليه حقه ومستحقه.
# حللت ضيفا مساء اول امس الخميس عبر الهاتف على برنامج (كورتنا) على فضائية 《السودان 24 الان》 التي تبث من العاصمة السعودية الرياض، حيث استضاف الاستاذ عادل صديق، السيد رئيس نادي الهلال هشام السوباط والاخ نزار عوض مالك من القاهرة، ووجدت الحلقة اهتماما واسعا من الرياضيين داخل وخارج السودان.. بعد ان تناولت محاور عديدة ما بين الهلال والمنتخب الوطني وانتخابات الاتحاد العام، فجاء النقاش مثمرا وبناء.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. فيصل جمال الدين يقول

    سبحان الله كل من تحسبه رقم في إعلام الضلال رقم يرجع لأصل النشأة المجبولة على الحقد على كل ما هو مريخي… لذلك يا كبوش اعتقناك لوجه الله من تهمة التلبس بالإبداع وطبعا كله بتمنه لأنهم استضافوك مع راعي المقرن الذي لو نطق ابوالهول لا يقولش كلمة وانت لازم تخرم وتظهر بكسرة والمتمثلة في انتقاد القنصل حازم وظهوره بزي casual وبعدين يا سعادتك القنصل غير متواجد في منبر لخطبة ولا مراسم لها ابجديات مجرد ظهور في غرف تابعة لملعب رياضي لا يعطيك الحق لتعلمه الاتيكيت فهو لا يحتاج من يعلمه لكن أنتم إعلام ومجتمع الدفن والحفر نتوقع منكم الكثير…خليك ماسك في بلف المقرن ونبته وارتوي من حليب بقر فلان صاحب الحظيرة وطبعا ما قام القنصل حازم أكبر من فهمكم المتحجر وانتم لا تفرقون بين مواقع الرسميات والادارة الحديثة وشر المعرفة ما يرد على لسان الادعياء مثقفي الاستماع في مجالس الطشاش ويقارنوه بما تنضح به زريبة العيش التي تجمع كم ميسي وكذا لمبي ودمتم.

  2. فيصل جمال الدين يقول

    هلالاب كرهتونا الرياضة زي ما كرهتنا احزاب السياسة كل البلد…شغلكم كلو دفن وقص ولزق والدليل كورة شدادية وكفر ووتر أكبر منابر الحقد تحارب المريخ جمهور وادارة ولاعبين ومعلقين..يتم نشر غثاء المتفلتين ويهمل كل ما مريخي..سبحان الله شداد وبرقو اس الفساد يبرطعو ويتم استبعاد معتصم جعفر واسامه بواسطة الحية الملساء كمال الأمين الذي خدع أهل المريخ الذين وثقوا فيه لكنه عاد ليشد من عضد التسعيني الذي رفض أن يترجل ولا زال يجثم على صدر المريخ وكمان جابت ليها بقر موتوا بغيظكم ونحن اصلا السودان دا خليناهو ليكم ولاحزاب الجهل والتخلف التي لا تنفع حتى نفسها وكذلك الهلالاب من مباراة ملعب الخيش وحتى تاريخ اليوم يحاربون في المريخ ولن ينالوا بطولة خارجية همهم الاول تدمير المريخ قضوا على التش بالعين الحارة وعملوا كباري لكل لاعب مبرز والمضحك حقا يقولوا ليك دا بشبه الهلال ههههه التقول الهلال يوم واحد نال بطولة غير صفيح الديناصور الذي لا يريد أن يفسح المجال لغيره خالدين فيها أبدا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد