صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال السعودي يبدأ موسمه بثلاثية في شباك العروبة

51

FBL-ASIA-C1-LEKHWIYA-HILAL

بدأ الهلال موسمه في الدوري السعودي لكرة القدم بقوة بفوز مستحق على ضيفه العروبة -الوافد الجديد- بثلاثة أهداف نظيفة، السبت، في الرياض.
وسجل الأهداف الثلاثة ناصر الشمراني (62) وماجد المرشدي (80) والبرازيلي تياغو نيفيز (83)، ليحصل مع مدربه الجديد سامي الجابر على أول ثلاث نقاط.
واستحوذ الهلال على الكرة تماما في الشوط الأول دون فاعلية هجومية ومنهجية واضحة، بسبب كثرة الأخطاء في التمرير، فلم يجد حلولا لاختراق التنظيم الدفاع الجيد للعروبة.
وبدأ الهلال الشوط الثاني مهاجما وتمكن من هز الشباك ثلاث مرات بعرضية مثالية من عبدالله الزوري إلى رأس المغربي عادل الهرماش الذي جهزها بشكل رائع أمام المرمى للشمراني فأكملها في المرمى (62).
ومن ركلة ركنية، أضاف ماجد المرشدي الهدف الثاني برأسه (80)، ثم أضاف تياغو نيفيز الثالث بطريقة ماكرة إثر كرة من فوق الحارس الرويلي (83).
وفي بريدة، تمكن الرائد من تجاوز ضيفه الاتفاق بهدفين للفرنسي إسماعيل دوا (30) والعماني حسين الخضري (38) مقابل هدف لإبراهيم هزازي (51).
وكان الفتح حامل اللقب تعادل مع التعاون 1-1، في حين فاز النصر على نجران 2-صفر، وتعادل النهضة مع الشعلة 2-2 أمس في افتتاح المرحلة التي يلتقي فيها غدا الفيصلي مع الأهلي، والاثنين الشباب مع الاتحاد.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد