صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال السعودي يغلق باب رحيل جوميس

155

رفض الهلال حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسمين الماضيين والمتصدر الحالي، رحيل نجمه الفرنسي المميز بافيتمبي جوميس عن صفوفه بالسوق الشتوية المقبلة.

ووفقا لتقارير صحفية تركية، فإن فنربخشه مهتم بقوة بإعادة صاحب الأصول السنغالية، بافيتمبي جوميس، للدوري التركي الممتاز مجددا، لتدعيم المنطقة الأمامية، في يناير القادم، وهناك تفاوض يتم بين النادي التركي الشهير ووكيل أعمال هداف الدوري السعودي للمحترفين.

يأتي ذلك، بعد المستوى المميز والكبير الذي أظهره جوميس منذ إنتقاله لصفوف الهلال، من جميع النواحي، واعتلائه قمة ترتيب الهدافين بالدوري، وقيادته فريقه للاستمرار بصدارة ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة بعد مرور 14 جولة.

لكن الهلال السعودي، قابل التقارير التركية، بتأكيد استمرار هدافه جوميس ضمن صفوفه حتى نهاية عقده البالغ عامين (مع أفضلية التجديد لعام ثالث)، وتمسكه بأفضل لاعب بالدوري التركي بالموسم الماضي، وكونه ليس لديه أي نية للاستغناء عن خدماته بأي حال من الأحوال، مهما كانت المغريات.

وانتقل بافيتمبي جوميس صاحب الـ33 عاما لصفوف الهلال السعودي، قادما من جالطة سراي التركي بالسوق الصيفية الماضية، وسرعان ما تأقلم مع الكرة السعودية وبات واحدا من النجوم البارزة، وتصدر ترتيب هدافي مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 12 هدفا في 14 مباراة، إضافة إلى قيادته الفريق إلى ربع نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وخاض جوميس مع فريق الهلال 14 مباراة، بدقائق لعب 154 بالدوري السعودي للمحترفين، وسجل 12 هدفا، وصنع واحدا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد