صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال بالأزرق والرواندي يلعب بالأصفر والأسود

12

 

إنعقد بمباني الإتحاد السوداني العام لكرة القدم الإجتماع التقليدي الفني لمباراة الهلال وضيفه موكورا الرواندي، بحضور مراقب المباراة الإثيوبي وطاقم التحكيم الصومالي، بقيادة حسن حجي حكم الوسط، إضافة لقادة إتحاد الكرة وممثلي الفريقين معا إلى جانب ممثلي الجهات الامنية والتنظيمية، وساد الإجتماع التقليدي الفني روح طيبة من جانب جميع الاطراف، وخلاله تقرر أن تنطلق المباراة عند الساعة السابعة من مساء اليوم بالجوهرة الزرقاء، وسيرتدي الهلال الزي الأزرق الكامل فيما سيلعب الضيوف بالزي الأصفر والأسود.
وقد شكر وفد نادي موكورا الرواندي بعثة الهلال على حسن الإستقبال وقال ان النادي السوداني سخر كافة إمكانياته لإراحتهم بمقر إقامتهم وقبل ذلك في تسهيل عملية الدخول للعاصمة السودانية.
في المقابل رحب الدكتور حسن علي عيسى الامين العام لمجلس الهلال بالفريق الرواندي في العاصمة السودانية الخرطوم، وقال أن الهلال إعتاد على حسن معاملة الضيوف لأنه فريق كبير في القارة السمراء، من جانبه اكملت الجهات الامنية جميع الترتيبات الخاصة للخروج بالمباراة لبر الأمان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد