صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال تندلتي يكمل تحضيراته لمواجهة السكة حديد في مباراة الحسم

132

 

تندلتي: كورة سودانية

 

إختتم فريق الهلال تندلتي، عصر اليوم بملعب دار الرياضة، تحضيراته إستعداداً لمواجهة السكة حديد كوستي، بعد غداً الجمعة في إستاد كوستي، في إياب المرحلة الأولى من مسابقة كأس السودان لهذا الموسم، وسط حضور رسمي وشعبي ورياضي كبير تقدمه أعضاء مجلس إدارة النادي بقيادة رئيسه دكتور الطيب الضو.

واخضع أبو القاسم شول، مدرب الهلال، اللاعبين لتدريبات ترفيهية وبعض الجمل التكتيكية والركلات الحرة وضربات الجزاء التي تدربوا عليها بقوة وجدية تحسباً لإمكانية وصول اللقاء إلى الركلات الترجيحية.

وشهد المران حضور قوي من قبل اللاعبين، إذ شهد عودة سعيد آدم وضياء الدين والنور الشيخ وغياب فيصل رمضان وأحمد جبريل الذي تعرض للإصابة في مباراة الذهاب، بينما غادر لاسانا المران قبل نهايته بقليل بعدما إشتكى من بعض الآلم.

وطالب رئيس النادي اللاعبين بعد نهاية المران بضرورة الإرتقاء إلى مستوى التوقعات والتطلعات، الإحساس بالمسؤولية، اللعب بغيرة وقوة، والعودة من هناك ببطاقة التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت بتندلتي كانت قد إنتهت بالتعادل السلبي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد