صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال .. حاجات كتيرة غلط

22

أصل الحكاية

حسن فاروق

* أول غلط قبل مباراة الهلال اأمس الأول أمام فريق نهضة بركان، كان في ترجيح هزيمة الفريق في مباراته الأولي في دور المجموعات، وهو غلط واقعي بمعني أن قراءة الهزيمة فرضها واقع الفريق على كل المستويات الإدارية والفنية، وبالتالي يمكن القول أن الفريق غادر إلى المغرب مهزوما، وقد تظهر هنا اصوات تطالب بالدعم المعنوي وتشجيع اللاعبين ودعمهم لتحقيق الإنتصار والعودة بنقاط المباراة، وهذا دور آخر يمكن أن يلعبه الجمهور والجهاز الفني والإداري وليس الإعلام غير الملزم بحكاية ( ده ماوقته).
* لذا وحتى ينصلح الحال ويصمت الكاردينال ويقوم بدوره المنوط به بتوفير الأجواء الصحية للاعب لكي يبدع، فإن الفريق سيدخل بعد ثمانية أيام مواجهة فريق المصري البورسعيدي بذات الحاجات الكتيرة الغلط، وهو مهدد بهزيمة على أرضه ووسط جمهوره، على الكاردينال الصمت وليته يغادر خارج البلاد إن لم يكن قد غادر بالفعل، فوجوده أو وصول (العراب) قبل كل مواجهة صار إشارة لهزيمة قادمة، فالرجل كما ذكرت في هذه المساحة أكثر من مرة مزعج وثرثار ويرهق اللاعبين بأحاديث لاتغني ولاتسمن وفي أوقات صعبة بعد التدريب مثلا، أو والفريق مغادر فجرا (يستلمهم في أحاديث لاطائل منها).
* فهو يعد كما قال البرازيلي فارياس ولايدفع، ومستحقات اللاعبين لايلتزم بها، ويتعامل معهم حسب تصريحاته بطرق لاعلاقة لها بالإدارة مثال رفض إعطاء اللاعب مستحقاته المالية ويطالب بإبعاده من التشكيلة لأن الأداء لم يعجبه، أو أنه تسبب في أهداف كما قال عن مكسيم. ولا ندري ماذا سيفعل مع محمد أحمد بشير بشه بعد إهداره لثلاثة فرص كان يمكن أن تضع الهلال في صدارة المجموعة ويعود بها من الخارج بثلاث نقاط.
* محمد الطيب مدرب الهلال الآن وهو الواقع الذي يجب يتعامل معه أنصار الفريق حتى ولو كانوا على قناعة بأنه لن يقود الفريق لتحقيق إنجاز في هذه البطولة، وعليهم دعمه ودعم اللاعبين والفريق مقبل على مواجهات تحدد مصيره في التأهل لدور الثمانية، ومحمد الطيب مطالب في المقابل بدعم نفسه، وأن يدير مباريات الفريق بمايراه كمدير فني، وليس بمايراه آخرين لاعلاقة لهم بالنادي والفريق سوى مصالحهم الشخصية، وأرى أنه وفق في جانب وأخفق في آخر من مواجهة أمس الأول امام الفريق المغربي نهضة بركان، في الجانب الخاص بإختيار التوليفة والتبديلات، فقد كان شجاعا وهو يعود للإعتماد على بشه كمهاجم ولم يكن مهاجما صريحا مع البرازيلي جيوفاني الذي شارك على الأطراف في المقدمة، ليعود لطريقة البرازيلي فارياس، وكان موفقا في هذا الإختيار مستفيدا قدرات بشه الكبيرة في الوسط عند فقد الكرة يرجع حتي مناطق الهلال، ويتقدم عند الإستحواذ داعما جيوفاني وأي لاعب يأتي من الخلف، ورغم إهداره لفرص مضمونة إلا أن اللاعب الوحيد الذي شكل خطورة حقيقية على الفريق المغربي بتحركاته المزعجة بكرة وبدون كرة. والفرص الضائعة هي الفرص التي أتيحت للهلال في اللقاء.
* ولم يكن محمد الطيب شجاعا بترك شرف الدين شيبوب يكمل المباراة فقد كان عالة على الفريق.
* أواصل

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد