صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال (حمل وديع) أمام (الفهود) و(الأسود)!!

25

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

الهلال (حمل وديع) أمام (الفهود) و(الأسود)!!

 

 

 

 

 

[لم استغرب خسارة الهلال من هلال كادوقلي والأمل العطبراوي، رغم تأهله لدور المجموعات من أبطال أفريقيا!!

[الهلال الذي لم يشهد استقراراً في الجهاز الفني لا يمكن أن يصمد أمام الفرق المحلية دعك من الفرق الأفريقية !

[كان من الطبيعي أن يخسر الهلال من (أسود الجبال) نتيجة تواضع مستوى اللاعبين وإحساسهم بالغرور نتيجة ما تحقق لهم أمام (أنيمبا) الذي (هبط) إلى الكونفدرالية، وكان الأحق بالعبور لمجموعات الأبطال!

[و(انكسار) الهلال أمام الأمل العطبراوي توقعه الكثيرون إلا الجهاز الفني للهلال، الذي تفاجأ بالخسارة من فريق لم يكن يملك سجل تفوق على الأزرق !

[الهلال الذي (استأسد) على (أنيمبا) كان (حملاً وديعاً) أمام (أسود الجبال) و(فهود الشمال)!

[الحقيقة التي لا تقبل الجدل أن الهلال ليس بأفضل من المريخ رغم مغادرة الأحمر لبطولة الأبطال من دورها التمهيدي لثلاثة مواسم على التوالي، ولولا الظروف الإدارية التي يمر بها (الزعيم) لوصل إلى مراحل متقدمة وربما فاز بلقب الأبطال في وجود هذه المجموعة المتميزة من اللاعبين!.

[لم يستفد الهلال من (القوة المالية الضاربة) في بناء فريق المستقبل وظلت إدارته تتخبط في اتخاذ قرارات (حوية) مرة بإنهاء عقود (محترفين) وتارة أخرى بشطب (وطنيين) وكثيراً جداً يتم طرد (مدربين)!

[وصول الهلال لمجموعات الأبطال سيكون وبالاً على الفريق في ظل تواضع مستويات لاعبيه ونخشى على الأزرق من (الهزائم الجوية) التي ظل يأتي بها الفريق خلال مشاركات سابقة!

[في الهلال يتخذ الرئيس القرارات منفرداً فهو الذي يدفع وبالتالي فهو الذي يشطب ويسجل ويطرد ويأمر!!

[(الحمل الوديع) لا يجرؤ على مقاومة (الأسود) و(الفهود) وحتماً فإن ذلك مدخلاً لمزيد من الاستسلام أمام فرق من الوزن الثقيل من شاكلة (زمالك ميشو) و(الترجي) الذي تخصص في هز شباك الهلال بالليل والنهار!

[الهلال (حمل وديع) أمام (الفهود) و(الأسود)!!

مشهد أول

[يترقب الوسط الرياضي قرعة دوري أبطال أفريقيا لمعرفة مصير الهلال الذي يتواضع هذه الأيام بالخسارة من فرق محلية لا يشرف على تدريبها مدربون أجانب ولا يرأس مجالس إداراتها (رأسمالية)!

[نخشى على فريق (القوة المالية الضارب) من الضرب القوي!

مشهد أخير

[ يتابع الرياضيون مساء اليوم لقاء فريقي الدفاع والعباسية في دوري السيدات بملعب الصحافة.

[ويتابعون مساء الغد بإستاد الخرطوم مباراة التحدي والكرنك.

[دوري السيدات يُحظى باهتمام متعاظم!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد