صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال سيفعلها ويتخطي سموحة

24

سفر الخواطر

الفاتح عبد المجيد

الهلال سيفعلها ويتخطي سموحة

      مجموعة الهلال اصبحت معقده جدا بتساوي ثلاث اندية بنفس الرصيد ويمتلكون 8 نقاط ..ولكن رقم تشكيك المرجفين الهلال قادر على تخطي سموحة والتاهل لمربع الكبار،ونجومه علي قدر عالي من المسؤولية،والمتابع للازرق في دوري الابطال هذا العام يري بوضوح الطريقة المتماسكة التي يؤدي بها في المباريات الخارجية،الهلال سيعبر باذن الله بس تفاءلوا خيرا.

  • انتفض الميرغني الكسلاوي (الانيق) امس الاول وانتصر علي فريق الاهلي الخرطومي بهدفين نظيفين وجدد هذا الفوز أمل الفريق في القتال حتى الرمق الأخير في البقاء حيث بات رصيده 18 نقطة.. وتجمد الأهلي في 22 نقطة، رقم انه فشل في تحقيق الفوز في أربع مباريات متتالية,ولكن لكل جواد اصيل كبوه,
  • الوافد الجديد مريخ كوستي واصل نتائجه الباهرة وحقق فوزا مهما على مضيفه الأهلي مدني وذلك بنتتيجة 1-0, ورفعت النتيجة رصيد المريخ إلى 34 نقطة وتجمد الأهلي مدني 26 نقطة،وقد تنباء الكثيرين لهذ الفريق بمستقبل واعد في خارطة الكرة السودانية.
  • المريخ قدم مستويات طيبه جدا في هذه البطولة واصبح قاب قوسين او ادني من الفوز بها،ونسبة لمشاركاته القوية في البطولة الافريقية ووصوله لنصف النهائي ارتفع للمركز الثامن عشر في تصنيف الكاف،وهذا انجاز كبير لمريخ السودان.
  • الاعلام الرياضي وما ادراك مالاعلام الرياضي الذي يراه معظم المتابعين انه اس التدهور واساس البلية والسبب الاساسي في تدهور الكرة السودانية،ولكن ليس الاعلام الرياضي كله هدام وغير هادف الا ان هنالك كتاب اسلوبهم واراهم وتناولهم للقضايا الرياضية لا يختلف عن اراء معظم المشجعين المتعصبين،فهم لايروا الا بعين الانتماء الضيقة،امثال هولاء مكانهم المدرجات الشعبية.
  • تقام هذه الايام باستاد عش الطائر بالعاصمة الصينية بكين فعاليات بطولة العالم لالعاب القوي للكبار في نسختها الخامسة عشر،ويمثل السودان في هذه البطولة البطل محمد يونس ( وثب عالي) والذي سبق وشارك في موسكو 2013،تمنياتنا لمحمد بالتفوق ولام الالعاب السودانية بالنهوض من ثبتها العميق وتحقيق الانجازات وحصد الميداليات.
  • الفاتح عبد المجيد
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. خالد يقول

    الحلب ممكن يتغلبوا بس كيف الهلال يعرف ليهم و انت ما تفسر وأنا ما بقصر

  2. lolo يقول

    رقم انه فشل
    من ثبتها العميق

    1- رغم
    2- سباتها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد