صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال في ازدهار

28

عن كثب

ادراك عبد الرحمن

العام الجديد يحمل بين طياته استهلالية مفعمة بالتجديد بداية من الفريق القومى الذى اداره الاتحاد القديم وادرجه فى الدرك الاسفل من الترتيب العالمى بقيادة مازدا الذى ما ان يلفظ اسمه حتى ترتسم فى ذاكرتك بؤس الهزائم والغريب فى الامر تنازل الاحمر عن فارو المتواضع رجوعا الى السى .فى خاصته التى لاتبشر بخير.. حسنا فعل.. ولكن اللجؤ الى المقرر القديم حسن والبطل زرع البصل مازدا وجبره لا اظن المريخ سيحصد هذا العام نتائج طيبة ..نعم الفريق يئن من الضيق والضغوط الداخلية والعالمية واعتقد ان غارزتو لم يقصر وكذلك السمانى قدموا دفعا لابأس به لتسديد بعض الديون.وحقيقة ما اراه فى بنى الاحمر من تلتيق يؤكد لى ان النادى كان يضم مجموعة غوغائية متسلقة ليس الا تركوه فى الصقيعة بلا بوصلة فاى خبر فى النادى لايصدق وعود وتسويف.. ها ناس كونوا واقعين وتماشوا مع الواقع قولوا المريخ السنة دى بور وخلاص.معايشة الواقع اجمل والمواجهة افضل من التخبط.الله يسهل.

بنى الازرق فى اوج الاهبة والاستعداد والاستقرار والاسبوع القادم ان شاء الله يحوى كارنيفال افتتاح الجوهرة وحضور كبار الشخصيات وطبعا نتشرف بحضور الاحباب من النادى الاحمر من اداريين وصحفين وقناة الهلال امام عمل رائع فى النقل والمقابلات مع الضيوف حقيقة اصبحنا نستمتع بالتمارين والمواضيع الشيقة ..غايتو المريخ بذكرنى مشاكل الرغيف والخبز والعصر..لكنه عبر نصف المسافه بقى يسير..  لكن الهلال فى ازدهار ..فى تقدم وعصرية وتقنية وابداع ونتمنى ان يكلل بالبطولة المرتقبة حتى يكون اول نادى ينال هذه البطولة فى السودان بإذن الله الواحد الاحد.

الطريقة التى يدار بها الفريق القومى خطوة جبارة وبإذن الله سيظهر بمستوى لائق وخاصة انه يحوى كوكبة من النجوم وبالتوفيق للوغارو.

قصاصات

غموض فى مصير الباشمهندس وخلاف حول اقالته من عدمه..محمد موسى واضح لكن حضر الفارو وذهب الفارو وهرب الكارو والفارو.

عودة جبرة..زى عودة قرينقو..واقالة محمد موسى  واستقدام جبرة زى ما تفك شايب دينارى سمبهار  وتجر شايب دينارى.

مورينو مبسوط مع الهلال…مالمريخ مافيهو جمال فيهو قلل وازيار حارة [وكيزان[ مربطوة بى[ سلك]ناسو زاتو نسوه زاغو منو… الله معاكم كيف.

بدور ببكى

شمهروش فى اجازة قالى ياعمك البيحصل فى المريخ ده ده جن بفهموه براهم.

تحياتى.

[هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ]

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد