صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال في تحدي الخرطوم الوطني الليلة بالملعب العتيق

31

الهلال والخرطوم الوطني (4)

 

يصطدم الهلال بالخرطوم الوطني في الثامنة من مساء اليوم على الملعب العتيق ضمن الجولة 24 من بطولة الدوري الممتاز، ويتربع الأزرق على الصدارة بـ55 نقطة وبفارق نقطتين عن المريخ الثاني وكان الفريق حقق فوزاً عريضاً على مريخ الفاشر في الجولة الماضية بأربعة أهداف نظيفة وسيكون حريصاً على تقديم أفضل ماعنده في مباراة اليوم وتحقيق الانتصار وتعزيز موقعه في الصدارة، ولم يجد الأزرق ايضاً وقتاً كافياً للاعداد لمباراة اليوم حيث اكتفى بمرانين فقط أمس وأمس الأول سعى من خلالهما الجهاز الفني على تجهيز عناصره بالصورة المطلوبة خاصة تلك التي ستعوض غياب بعض الأسماء في المباراة حيث يفقد الفريق الأزرق في مباراة اليوم جهوده هدافه مدثر كاريكا الذي غادر إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج فيما ستكون بقية العناصر التي خاضت مباراة مريخ الفاشر حاصرة في لقاء اليوم أمام الكوماندوز .

وسيفاضل الجهاز الفني بين الثنائي صلاح الجزولي ومحمد عبد الرحمن لتعويض غياب كاريكا في المقدمة الهجومية، وبالمقابل سيكون الخرطوم الوطني حريصاً على الخروج بنتيجة ايجابية أمام الهلال وتعويض الاخفاق بالخسارة أمام الأمل عطبرة في الجولة الماضية ليتجمد رصيده في 37 نقطة ويتراجع للمركز الرابع ويعلم الجهاز الفني للكوماندوز واللاعبين أن أي تفريط جديد سيصعّب من مهمته في المنافسة على المركزين الثالث والرابع، وكان الخرطوم انخرط في تحضيراته عقب عودة البعثة من عطبرة وأدى عدداً من التدريبات التي اختتمها أمس بمران خفيف وضع خلاله الجهاز الفني لمساته النهائية على التشكيلة واختار العناصر التي ستخوض المواجهة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد