صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال في ضيافة الشرطة لتكملة الدور الأول من الدوري الممتاز

19

يستضيف فريق الشرطة بملعبه في مدينة القَضَارِف عصر اليوم السبت، فريق الهلال في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ5 من المرحلة الثانية، لفرق المجموعة الثانية، بمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

وتأخر خوض المباراة، بسبب مشاركة الهلال المستمرة والمنتظمة أسبوعيًا، في بطولة كأس الكونفدرالية

وليس للمباراة أهمية تنافسية؛ إذ تأهل الفريقان لمرحلة النخبة، بينما تقام المباراة فقط لاستكمال الدور الأول من الموسم الكروي الجاري بالسودان.

ومن شأن تكملة الدور الأول للموسم الجاري، أن تدعم شرعية طلب الاتحاد السوداني، بالمشاركة في بطولتي دوري الأبطال، وكأس الكونفدرالية الإفريقية، في الموسم المقبل، على أساس نتيجة الموسم الماضي، في حال أصبح تجميد الموسم الجاري أمرًا واقعًا، نظرًا للأحداث التي تشهدها السودان في الوقت الراهن.

وبالتالي فإن مباراة الشرطة والهلال، هي مفتاح اعتماد الأندية الـ4 التي ستشارك بالبطولتين القاريتين في 2020، لأن الاتحاد السوداني يسعى لإثبات اكتمال منافسات الدور الأول من الموسم، وأن ظروف السودان الحالية، فرضت عليه التجميد.

ويخوض الهلال المباراة وهو متصدر لمجموعته برصيد 31 نقطة، وهي مباراته الثانية بعد وداعه بطولة الكونفدرالية الإفريقية قبل نحو 10 أيام، حيث كان قد فاز في مباراته المؤجلة على الهلال كادقلي، بملعب الأخير 3-1.

وتوجهت بعثة الهلال صباح أمس الجمعة إلى مدينة ود مدني وسط السودان، وتدرب بها الفريق في المساء، وستتوجه البعثة، صباح يوم غدٍ السبت إلى مدينة القضارف، التي تبعد حوالي 3 ساعات عن مدينة ود مدني.

أما فريق الشرطة، الذي يحتل المركز الـ4 بالمجموعة (ب) برصيد 17 نقطة، فإنه سيخوضها للمحافظة على سجله في مواجهات الهلال، وبدافع الاحتفال بين جماهيره، بمناسبة تأهله للنخبة لأول مرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد