صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال في قمة الجاهزيه

22

عبد اللطيف ابومدين

عبداللطيف ابومدين

الهلال في قمة الجاهزيه

يجري الهلال هذه الايام استعدادانه ومناوارته الجادة لمواجهته المرتقبة امام الفريق الكنغولي بكل جديه وحماس . وكان من ضمن الاستعدادات خوض الفريق مباراة اعدادية ودية امام اسد البراري التي كسبها بأربعة اهداف حملت توقيع كل من صلاح الجزولي وصهيب الثعلب والصيني وبشة الصغير.
ويخوض مباراة ثانية غدا الأربعاء امام فريق وادي النيل ومن المنتظر ان يخوضها المدرب الكوكي ببعض اللاعبين الاساسيين بغرض تجهيزهم ودخولهم فورمة وحساسية المباريات مع التركيز علي العكسيات وبعض الجمل التكتيكية التي يريد الكوكي الأعتماد عليها وتنفيذها في مباراته امام مازيمبي الأحد القادم.
نتمني عوده الروح والحماس للاعبي الهلال والشعور بالمسؤلية والقتال من اجل الهلال .
وردتني بعض الأخبار باستبعاد المدرب الكوكي للاعب الغاني نيلسون لازجيلا من التدريبات بسبب عدم انتظامه بالجدول المفروض عليه بالتدريب .. نتمني ان تكون اخبار غير مؤكدة وان يكون اللاعب قد انخرط في اعداد جاد مع زملاؤه. فاللاعب نيلسون صاحب حلول فرديه جيدة وصاحب امكانات مهولة وصاحب ادوار خفيه تمكنه من اللعب كلاعب أساسي لا غني عنه في المنظومه الأساسية.
اكبر هاجس يؤرق مضجع المدرب وجماهير النادي الان عدم وجود مهاجم قناص يترجم الفرص الحقيقيه الي اهداف مع اصابة اكثر من مهاجم في التشكيله ولجؤ المدرب الي التوليف ببعض اللاعبين من الوسط اصحاب النزعه الهجوميه كل التوفيق للمدرب في ايجاد الحلول والبدائل التي تعينه علي تجاوز الكنغولي ان شاء الله
* خيب فريق برشلونه جماهيره في انحاء المعموره بعد الاداء الضعيف الذي ظهر به في كأس السوبر الاسباني حيث تلقي هزيمه مزله في الذهاب برباعيه وتعادل في الاياب بهدف لكل امام الفريق الشاب والطموح اتلتيك بلباو الذي ظفر بأول كأس هذا الموسم يكون دافع قوي لانتصارات قادمه.
* كل حاجه ولا الهلال

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد