صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال لايعرف شراء المباريات

24

علي ضفاف الحروف

عبد اللطيف ابومدين

الهلال لايعرف شراء المباريات

 

نادي الهلال للتربيه كهذا كتب علي يافطة مدخل مبني الهلال . الهلال نادي كبير وجدير بالاحترام علي مر التاريخ.
لم يحدث ان استمال فريق لكي يتخطاه ولم يعرف شراء ذمم الحكام فالهلال نادي الوطنيه والشرف والنزاهه نادي يخدم نفسه بنفسه ولا يعرف الطرق الغير سليمه ليصل الي مبتقاه لو كان الهلال يعرف تلك الطرق لحصل علي الكأس الافريقيه منذ سنين عددا فالهلال نادي يربي اجيالا تحمل لواء النقاء والطهر والعفاف وحب وزرع الوطنيه في النفوس .
الم يقراء هولاء شعار الهلال : الله الوطن الهلال : كيف يكون حال فريق هذا شعاره ولواءه راجت في الايام الفائته شائعه مقيته روجت ان نادي الهلال قدم مبلغ محترم لنادي سموحه المصري لكي يهزمه ويصعد الي نصف النهائي وذلك مانفاهه رئيس نادي سموحه وطالب اصحاب الشائعات بعدم نشر مثل تلك الاخبار وان نادي سموحه لايعرف التواطؤ ونحن من دورنا كذلك ننفي ماراج من تلك الاخبار ونقول للذين ينشرون مثل هذه الاخبار ان يتقوي الله فيما يفعلون.
يعود الهلال اليوم الي مواجهات الدوري الممتاز بمواجهة فريق اهلي مدني في مدينة الكاملين وعينه علي الصداره والمحافظه عليها .وفي نفس التوقيت يخوض المريخ مواجهه صعبه خارج قواعده امام هلال كادقلي فهل يخرج المريخ سالما نتمني غير ذلك .
هل يفعلها هلال كادقلي
كل حاجه ولا الهلال

 

عبد اللطيف ابومدين

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. خالد يقول

    هههههههههههههههه هههههههههههه هل 2=12 كانت مجانية أم أن الحكم مولود في العرضة شمال?
    ضربةة الجزاء الاي احتسبت ضد اينيمبا وأحرز منها،هيثمونا هدف التعادل كانت حبا في الهلال?!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد