صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال نيالا في مهمة خاصة امام الزومة الخرطوم

169

يعود اليوم هلال نيالا الى قواعده وانصاره بروح جديدة وعزيمة قوية لمنازلة الزومة الخرطوم عصر اليوم الاربعاء بملعب نيالا الاولمبي ضمن المجموعة الثانية للدوري العام المؤهل للممتاز في اسبوعه الثاني .
ويسعي ابناء ازرق البحير من خلال هذه المبارة لتعويض الخسارة السابقة بالابيض والعودة لسكة الانتصارات والظفر بنقاط المباراة كاملة لضمن الاستمرارية في المنافسة بجانب الفرق الاخري .
وتعتبر هذه المباراة أول إختبار كبير وحقيقي لابناء البحير بالدوري العام المؤهل للممتاز وتحمل المباراة تحديات نفسية كبيرة للهلال، بعد فقدانه للمباراة الاولي .
ويسعى الفريق الأزرق من خلال مباراة اليوم وسط ارضه وجمهوره إلى العودة الى طريق الافراح ومصالحة الجماهير، بتحقيق فوز مقنع لتلك الجماهير لأنه سيكون على حساب فريق قوي مثل الزومة الخرطوم .
وقد استعدت كل الدوائر الادراية والفنية والاقطاب وروابط المشجعيين بالهلال للمباراة بشكل جيد، ودخل الفريق معسكرا مغلقا مبكرا منذ بداية الأسبوع الجاري، واستعاد كل لاعبيه .
ويعتقد لاعبو الفريق وجهازهم الفني، أن الفريق نفسيا يستطيع أن يؤدي بشكل قوي ويحقق الانتصارات حين يلعب تحت ظروف ضاغطة ، وهو التحدي الذي ينتظر الفريق اليوم، أمام الهلال في أن يحقق الفريق الفوز الاول داخل ملعبه.
عدد كبير من اللاعبيين ابدوا استعدادتهم لمصالحة الجماهير وتقديم مباراة كبيرة وقويه تليق بتاريخ وسمعه النادي العريق .
من جانبه يامل المدرب علي سومي وجهازه الفني في وضع استراتيجية جديدة تناسب معركة اليوم لتصحيح اخطاء المباراة السابقة وتدارك المفاجات بوضعة تشكيلة انتحارية واشراك عدد من الوافدين الجدد وتغير طرق اللعب في كل مرحلة من عمر المباراة حسب معطيات اللقاء .
علي صعيد اخر اكملت دوائرة نادي الهلال نيالا كافة التجهزات الادراية والفنية واللوجستية لانجاح المباراة والظفر بنتيجتها وذلك بتذليل كافة العقبات ورصد حوافز مليونية غير مسبوقة للاعبيين حالة تحقيقهم للانتصار في مباراة اليوم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد