صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال والآرسنال في صراع مثير لبلوغ نهائي كأس السودان

22

يشهد ملعب إستاد الهلال في الثامنة من مساء الجمعة مسرحاً للمواجهة المهمة التي تجمع الازرق وأهلي شندي في نصف نهائي كأس السودان وسيدخل الفريقان المباراة وكل يبحث عن تحقيق الفوز وبلوغ نهائي المسابقة الذي تستضيفه عاصمة الولاية الشمالية دنقلا في العاشر من اكتوبر المقبل وجاء تأهل الهلال لهذه المرحلة عقب تخطيه للأمل عطبرة في دور الستة عشر والنسور في دور الثمانية فيما تأهل أهلي شندي على حساب الشبيبة الضعين في دور الستة عشر ومريخ كوستي في دور الثمانية، وينتظر أن تأتي مباراة اليوم قوية ومثيرة من الجانبين خاصة في ظل الإثارة والندية التي ظلت تصاحب مباريات الفريقين في الفترة الأخيرة، وكان الفريقان تعادلا سلبياً في مباراتيهما في بطولة الدوري الممتاز في نسختها الحالية في حين كان الهلال تأهل على حساب الاهلي لنهائي الكأس عام 2013 بعد فوزه ذهاباً بهدفين نظيفين في حين لم يكن انتصار الآرسنال بهدف في لقاء الاياب كافياً لترشح الفريق للمباراة النهائية في ذلك العام.

الهلال واهلي شندي  ‫(1)‬

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ود محمود يقول

    الحفلة دورة ، بالرديف ما بيحلكم وبالفريق الاول ما بيحلكم يا الكوكى !! وقعته في ناس اهلى شندى !! في الاستاد جمعاتك ديل جاينكم من حفلة ومواصلين الحفلة !! والبيانات ما بتغلب ناس عماد وكردنه ( مش مجرد وجهة نظر !!)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد