صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال والبحث عن المفقود

1٬171

لهيب النار

هاشم الطيب

الهلال والبحث عن المفقود

 

بعد أداء ثلاث مباريات في دوري محموعة الأبطال الأولى وخرج منها بنقطة يتيمة وهدف وحيد في مرمى الغريم !!

عاد الأزرق الي حلبة الصراع الداخلي واستطاع أن يحقق أول ثلاثة نقاط بعد فوز صعيب على السوكرتا بهدفين مقابل هدف …

اليوم لقاء الهلال مع متصر البطولة في جوالاتها السبع فريق الفرسان الذي لن يكون صيداً سهلاً ويؤكل لحمه لذلك سيدخل ملعب شيكان بحثاً عن الثلاث نقاط ليرفع رصيده الي خمسة عشر والهلال بطل النسخة السادة عشر في الممتاز لن يرمي بالمنديل و مباراة اليوم بالنسبة للأزرق تعتبر العودة لدنيا الانتصارات والمحافظة على بطولة الممتاز في النسخة السابعة عشر …

وهناك 5 فرق قريبه فى روليت التنافس يمكن ان ترتفع لتصدر المنافسة وهى اهلى مروي واهلي شندي والامل عطبرة وكوبر الخرطومي وكل هذه الفريق يمكنها احتلال الصدارة فى حال تعثر الاهلي اليوم

انذار لاندية حي العرب وهلال الفاشر وتوتي والتي تقبع فى ذيلية الترتيب وعليها العمل الجاد وللعلم حصد اقل من 35 نقطه يعني الهبوط او الدخول فى معمعة السنترليق لذلك يجب الانتباه والاستفادة من التجارب السابقة فالدوري الممتاز منافسة صعبه وقوية ويجب تأمين الموقف منذ بداية التحدي لان بمرور الوقت تستشعر الفرق خطورة الموقف وتزداد قوة المنافسة لحصد النقاط.

لعبة كراسى بين المدربين فى الممتاز والتغيير والتبديل مازال مستمراً وحتى الان 4 مدربين استقالو او اقيلو وهم محمد موسى وخالد بخيت وهيثم سلمان واحمد السيد وكله بسبب نقاط الممتاز ماعدا هيثم سلمان الذى حصل على 9 نقاط من 12 نقطه وغادر بارادته.

7 جولات من الممتاز ولا نقل تلفزيوني والاتحاد لابيان ولا حتى كلمه مفيده ولا زلنا وستظل نرفع الصوت عالياً ننادي بفك الحظر والأسر عن الاذاعات التي ترغب في نقل المباريات عبر قرأتها وأصوات معلقيها من أجل صاحب الحاجة الذي لا تمكنه ظروفه من المشاهدة من الملعب أو عبر التلفاز الذي لا زال مشفراً أو في خبر كان….!

زمن اضافي

  • المريخ فى مصر يستعد للقاء الاهلي غدا السبت الساعه التاسعة بتوقيت السودان وكامل الدعم والدعاء لزعيم اندية السودان.. بالتوفيق.
  • مدرب الاهلي موسيماني قال انه لن ينخدع بالتنويم المغنطيسي الذى يمارسة الداهية كلارك وان خطة المريخ التي اتبعها لضرب الهلال لن تطبق عليهم.
  • تصريح أسامة عبدالجليل مقرر القطاع الرياضي بنادي المريخ أن فريقه قادر على الفوز امام الأهلي في المباراة القادمة استفز اعلام الاهلاوية خاصة تمنياته بتاهل المريخ والهلال سويا للدور الثاني.
  • اما ابوجريشه فقد اعرب عن حزنه لخسارة الاهلى من صن داونز لأنه أربك حسابات التأهل للدور التالي نظرًا لأنه منح صن داونز فرصًا أكبر.
  • اعلام الاهلاوية ابرز نتائج مباريات المريخ بمصر ولكن لم يخفي ان المريخ اليوم ليس مريخ الامس وان بطل السودانخطير و قد يتفوق علي الاهلى ويعقد حسابات التأهل اكثر.
  • من خلال ماقرأت من اخبار وتصريحات الاهلوية متخوفين بدرجة كبيرة من المريخ ومازادهم خوفاً هدوء وثقة تصريحات مدرب المريخ.
  • وفى قناة الاهلي الفضائية سلط الضوء على عدد من لاعبي المريخ وابرزهم عمار طيفور وتوني ومنجد النيل وبخيت خميس وكرشوم والسماني.
  • الهلال يحل ضيفا على الاهلي المصري فى أول ايام رمضان.
  • اجازة النظام الأساسي للهلال يوم السبت عبر الجمعية العمومية.
  • فى المريخ يجد اللاعب اريحية فى التعامل ويجد الدعم النفسي من الادارة والجمهور حتى وان اخطأ وفى الهلال الغلطه بورطة وسياط النقد حادة بدرجة التدمير.
  • لاعبون كثر نجحوا فى المريخ وفشلوا فى الهلال والسبب هو نفسه ودونكم الغربال وابوعشرين.
  • وحاليا يتحدث الاعلام الازرق ان هناك فظاظة فى التعامل من قبل الجهاز الفني للاعبين و بسببه استقال مدير الكرة ابراهيم سليمان.
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صلاح يقول

    أيه العك والتلتيق واللقيط البتعمل فيه ده ؟ الهلال يفوز على حي العرب بصعوبة ويواجه الأهلي المتصدر اليوم للعودة إلى دنيا الإنتصارات !! يعني الفوز بصعوبة على حي العرب هزيمة ولا شنو؟ ولا كل أمانيك هي هزيمة الهلال؟ قول نتمنى هزيمة الهلال سيد البلد أبزرد وإختصر علينا وعلى نفسك !!
    أبو جريشة لازم يزعل لهزيمة الكفيل، ولأنه الكفيل بعد ده حا يبيعكم ويديكم ليها طرشاء
    😆😆😆
    يوم السبت كلم الولد يجهز ليك حبوب الضغط والسكري من بدري !!

  2. ابو عمار يقول

    يا عمنا وابغد عن سيد البلد وشوف ليك نومه تريحك احسن. ما عارف تاعب نفسك شديد وحاقد علي الاسياد بس البل جاييك ونتمني تقدر عليه يا جدو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد