صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال والسكة حديد حبايب في افتتاحية الموسم الكروي بنيالا والأندية تشيد بدعم الإتحاد

67

 

نيالا : أحمد إسحق الشوالي

توج إتحاد نيالا المحلي لكرة القدم الأبطال من الأندية والمتميزين من الرياضيين بالموسم المنصرم في احتفائية رياضية فخيمة بملعب استاد نيالا وسط حضور رياضي متشوق لمعاينة إبداعات نجوم المستديرة حيث تقدمهم الأستاذ عبدالمطلب الساعاتي رئيس قطاع الشباب والرياضة ومندوب شركة موتر هجام الأستاذ صلاح عثمان آدم وقادة الإتحاد بكامل الهيئة ورموز المجتمع الرياضي شاهدوا مباراة استعراضية بين الهلال والسكة حديد انتهت بالتعادل السلبي وعقب نهايتها قام ضيف شرف المباراة بتتويج هدافي الموسم الماضي حيث نال جائزة هداف الثالثة لاعب الرشيد محمد فرح محمد تيه برصيد(8)أهداف.
ونال لاعب السلام جلابي آدم يوسف لقب هداف الثانية برصيد(29)هدفآ فيما نال جائزة هداف الاولى لاعب إتحاد طيبة محمد ادريس آدم برصيد(11)هدفآ.
ومن جانب التحكيم نال الحكم المتطور لقمان عثمان عبدالله(العقرب )جائزة افضل حكم .ونال المدرب الشاب اسماعيل سعيد اسحق لقب افضل مدرب.
وفي لفتة طيبة قام الإتحاد بتكريم موظفيه الذين ظلوا يعملون لخدمة الرياضة بالولاية حيث شمل التكريم:
رضا عطا المنان حسن البصري وحسن عبد الله زيادة كنجكي وازهري محمد إبراهيم وحسين أبكر يوسف ومستور محمد حسن واخلاص محمد اسماعيل.
بعدها تم تحفيز اندية التحرير والرشيد بجوائز مالية بمناسبة الصعود وتتويج الأبطال بالكؤوس حيث نال فريق الامتداد بطولة الثالثة والسكة حديد لقب الثانية والهلال بطل الاولى.
هذا وقد قدمت شركة موتر هجام ملابس رياضية كاملة لفريقي التحرير والسكة حديد.

وتحدث عددا من الرياضيين مشيدين بجهود الإتحاد لدعم انديته واعانتها لتحمل الأعباء لمواجهة الصرف الكبير من مجالس الإدارات .
حيث قال الأستاذ عمر عبد المنعم الريح عضو مجلس إدارة نادي الامتداد إن ماقام به إتحاد الكرة بنيالا من دعم للاندية بالمعدات والمال خطوة في الإتجاه الصحيح ونشكر لهم ذلك ونتمنى المزيد لرفعة المستوى التنافسي في الدرجات الثلاث.
جدير بالذكر أن الإتحاد قام بإيداع مبلغ مائة ألف جنيه في حساب أي نادي منضوي تحته لتخفيف الضغط على المجالس التي تعاني من الصرف على الفرق في ظل عدم وجود موارد لهذه الأندية وعزوف الجماهير عن التواجد بكثافة في مدرجات الاستاد.
وعبر جمهور الرياضة عن تفائلهم بموسم رياضي مستقر وتنافس كبير بين الأندية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد