صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال والمريخ يتواجهان على كأس عاصفة الحزم بالسعودية

21

في لقاء الوزيرين قلوكما ود. حسين مع سفير المملكة العربية السعودية جدد وزير الشباب والرياضة الأستاذ حيدر قلوكما الدعوة لقمة الكرة السودانية الهلال والمريخ المتفق على اقامتها من قبل باسم السوبر بالمملكة العربية السعودية لتقام تحت مسمى جديد بعنوان كأس عاصفة الحزم لتكون تعبيراً عن دور الرياضة وإسهامها في برامج وأنشطة التعاون القائمة بين البلدين تعزيزاً للتواصل والعمل المشترك, جاء ذلك في اللقاء الذي عقده وزير الشباب والرياضة بمكتبه مع معالي السفير السعودي بالخرطوم علي حسن جعفر بحضور وزير الدولة بوزارة الشباب والرياضة د. حسين حمدي ووكيل الوزارة د. نجم الدين المرضي ورئيس القسم الاقتصادي بالسفارة السعودية أحمد المحايلي ومدير عام الرياضة الخبير محمد صالح وداعة, واستعرض اللقاء ملفات العمل والتعاون بين البلدين في كل ما يخدم ويحقق المصالح المشتركة كما تداول الجانبين حول ضرورة ادراج كل المشروعات والاتفاقيات فيما بينهما ضمن أعمال اللجنة الوزارية المشتركة واعرب السفير السعودي عن حرصه على كل ما يسهم في نهضة وتطوير العمل الشبابي والرياضي بالسودان وسعيه للعمل ضمن لجنة الخبراء والفنيين لمتابعة الاتفاقيات الثنائية، من جانبه أبان الدكتور حسين بأن مركز اعداد القيادات الشبابية وصالة الألعاب الرياضية ومدينة الشباب والقرية الأولمبية هي من الأولويات المطروحة في المشاريع الاستثمارية المقترحة والمقدمة للجانب السعودي, فيما اضاف الدكتور نجم الدين في اللقاء بأن الوزارة أعدت خرطة للمنشآت لتقديمها للجانب السعودي مبيناً ان انطلاقة العمل ستكون مباشرة بعد التوقيع على مذكرة التفاهم وتحديد جدول عملي من قبل لجنة الخبراء المشتركة. الى ذلك ابرق الاستاذ حيدر قلوكما نظيره السعودي صاحب مهنئاً بتوليه رئاسة الهيئة العامة للشباب ونقل اليه الدعوة لزيارة السودان دعماً للعلاقات الثنائية للبلدين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Daldoum Hagar يقول

    الناس ديل بيتكلموا ساي كده باسم الهلال و المريخ ليش؟ الناس في شنو و الوزير في شنو ؟ هل للفريقين الوقت لهذه المباراة مع منافسة المجموعات الافريقية المضغوطة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد