صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال وهلال كادوقلي يقصان شريط افتتاح الممتاز

64

يفتتح فريق الكرة بنادي الهلال عصر اليوم “الثلاثاء” على ملعب استاد كادوقلي بطولة سوداني للدوري الممتاز في ﻧﺴﺨﺘﻬﺎ (21) عندما يواجه فريق هلال كادوقلي , ويسعى الازرق إلى تقديم مباراة قوية وجادة واضعاً في اعتباره طموح أصحاب الأرض الذي يعملون على الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، وقد أستعد الهلال خلال معسكر إعدادي بتونس ..

ويتطلع المدير الفني الجديد للهلال ميشال كافالي الفرنسي في تحقيق تطلعات كبيرة رسمها لنادي بحجم الهلال اقلها حسم الالقاب المحلية ثم التركيز على بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد أن تم تدعيم الفريق في جميع خطوط اللعب عدا الهجوم, ففي الدفاع تم التعاقد مع عمار الدمازين والغاني ابيكو ..

وأما في منطقة صناعة اللعب فقد تعاقد الهلال مع العاجي شيخ موكورو صاحب القدم اليسارية والغاني إيشيا, وبهذا سيكون هم المدرب كافالي تحقيق اول فوز تنافسي يمسح به خسارة الفريق من قورماهيا الكيني وديا الخميس الماضي  .

الهلال وهلال كادوقلي (1)

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. الشعب الفضل يقول

    المباراة الساعة كم ؟ والسؤال هذا يعني ان الموسم فاشل من بدايته ؟ ثم ما هي القناة الناقلة ؟ والاسئلة كثيرة وكثيرة يا اتحاد الفشل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد