صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يؤدي أول مران تحضيري للموسم الجديد وسط حضور اداري وجماهيري غفير

30

 

 عاد الهلال بالامس لمواصلة التدريبات بملعبه في أمدرمان تأهبا للإستحقاقات التي تنتظر الفريق في الموسم المقبل ومواجهة المريخ الجمعة المقبلة في كرنفال عام زايد بدولة الإمارات، وحظي مران الهلال بحضور إداري وجماهيري كبير، وقد تواجد الدكتور أشرف الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال رفقة عدد من اعضاء المجلس في المران.
وشهدت الحصة التدريبية مشاركة (22) بقيادة نجوم التسجيلات (جمال سالم، محمد عثمان كونتاك) .. وغاب نصر الدين الشغيل وجيوفاني وتوماس بسبب تواجدهم خارج السودان، كما لم يشارك الثنائي محمد المعتصم ومحمد دراج في التمرين الذي ركز خلاله الجهاز الفني بقيادة السنغالي لامين ندياي وطاقمه المعاون على تنشيط الجوانب البدنية من خلال تدريبات مكثفة، وقف مدرب الأحمال الوطني فتحي بشير “قبيلة” على تنفيذها بالشكل المطلوب.
وقد قسم اللاعبين إلى “مجموعتين” ضمت كل مجموعة (11) لاعبا وخضعوا لتدريبات الجري حول الملعب لفترة زمنية قدرت بحوالي نصف ساعة، ومن ثم كانت هنالك تمارين إستطالة وتفكيك للعضلات وتمارين للتحكم للكرة، في حين تدرب ثلاثي حراسة المرمى (جمعة، يونس، جمال سالم) تحت إشراف مدرب الحراس الوطني ياسر كجيك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد