صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يؤدي تجارب قوية إستعدادا للمريخ

21

قرر الإطار الفني للهلال بقيادة الكابتن مبارك سلمان الإستعداد للمريخ في قمة الدوري الممتاز بطريقة خاصة وذلك بآداء عدد من التجارب القوية أمام فرق الدوري الممتاز التي تحتل مراكز متقدمة من أجل تجهيز الفريق بالصورة المطلوب والدخول إلي اللقاء المرتقب بأفضلية فنية لحسم المباراة وحصد النقاط كاملة للإبتعاد في الصدارة بفارق كبير عن نده التقليدي.

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. السما الاحمر يقول

    لو عملتوا من اللحظة وإلى يوم يبعثون لن يستطيع الهلال ان يصل لمكانة المريخ هههههه عملتوها واضحة حتى زرقاء الدمن ما زيكم وانتو فاكربن حركات القرف دي حاتفير من وضاعة ابوالهل ههههههههه موتوا بغيظكم واتلونوا بالأزرق الكامل ما مهم بل ستزيد من صفاقتكم ونظرتكم الضيقة واصلا نحن قنعنا من خيرا في الرياضيين السودانييين من حركات جماعة المدحش وإبعاد المريخ والنجميد واثبتوا لينا انكم رشاشات نفس الطبع وشوف للضرب تحت الحزام والغدر والتزوير قال ديمقراطية وخريجين اقول ليكم اضربوا المدخل لون أزرق واكتبوا على الباب حجا مبرورا يا حاج كردنة يمكن يتصدق ليكم بدار تليق بمقام اللون الأزرق البتحبوه وعاملين فيها رايحين والله ما فيها حاجة ما كل زول حر في اختيارو وخليكم امينين وقولوها بالصوت الغالي نحن رشاشات وانزلو المدرجات وشجعوا واصرخوا مع الرجرجة احسن ما هو كلو شغلكم دفن الليل اب كراعا برا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد