صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يؤدي مرانه الرئيسي لمواجهة هلال كادوقلي

28

 

أدى فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال مساء اليوم بملعبه في امدرمان الحصة التدريبية الرئيسية تأهبا لمواجهة هلال كادوقلي مساء الأحد المقبل في الجوهرة الزرقاء ضمن مباريات الدوري الممتاز، وعرف المران الرئيسي للهلال إنضمام المرابطين لتحضيرات الفريق الاول ليصبح عدد اللاعبين في تمرين الأمس (27) لاعبا خضعوا جميعهم لتدريبات بدنية وفنية تكتيكية متنوعة، وقبل ذلك كانت هنالك محاضرة معنوية من التونسي إراد الزعفوري لم تخلوا من توزيع بعض التوجيهات التكتيكية المتعلقة بالجمل المراد تنفيذها في المناورة الرئيسية، والتي شهدت وجود حشد جماهيري كبير حرص على إستقبال اللاعبين ودعمهم معنويا، وتدرب رباعي حراسة المرمى (يونس الطيب، جمال سالم، جمعة جينارو، عمر إبراهيم) تحت إشراف مدرب الحراس الوطني ياسر كجيك الذي نوع تدريبات الحراس بالمرمى الشمالي، في حين خضع اللاعبين لتدريبات بدنية قوية بإشراف مدرب الأحمال الوطني فتحي بشير “قبيلة” الذي إستخدم الشواخص والعلامات في التأهيل البدني، بينما نوع الزعفوري ومعاونه في الإطار الفني أيمن يماني التدريبات التكتيكية وفقا ﻹستراتيجية محددة يتوقع أن يلعب بها الهلال مواجهة هلال كادوقلي.
هذا وأختتم المران الذي إستمر لساعة ونصف بتقسيمة تكتيكية، حرص خلالها الاطار الفني على إختبار جاهزية التوليفة الاساسية، وسيجري الهلال مساء السبت مرانه الختامي قبل الدخول في معسكره الإعدادي المقفول بفندق النادي في الجوهرة الزرقاء إستعدادا للمواجهة المحلية القادمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد