صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يؤدي مرانه الرئيسي لمواجهة ودهاشم سنار

26

 

عقد فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال مساء امس الأحد بالجوهرة الزرقاء الحصة التدريبية الرئيسية إستعدادا لمواجهة ودهاشم سنار مساء الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز، وإستهل الجهاز الفني لفريق الهلال الحصة التدريبية الرئيسية بمحاضرة مطولة بمقر إقامة المعسكرات بفندق الهلال في الجوهرة الزرقاء، حيث تحدث الزعفوري مع اللاعبين عن مواجهة الكونفدرالية قبل الانتقال للحديث عن مباراة ودهاشم سنار، وشرح لهم الأدوار المطلوب منهم تنفيذها في المران، حيث توزع اللاعبين بين الشواخص والعلامات، لاداء التدريبات البدنية بإشراف مدرب الاحمال الوطني فتحي بشير (قبيلة) ومن ثم كانت هنالك تمارين تكتيكية ركز خلالها الزعفوري وعمار مرق على تجويد العمليات المتعلقة ببناء الهجوم وتأمين الدفاع، كما اجرى الجهاز الفني تقسيمة بين الفريق المرشح والمرابط خلف الابواب المغلقة، شهدت تعديلات على صعيد التوليفة بالنسبة للفريق المرشح عن تلك التي واجهت حي العرب بورتسودان مؤخرا.
وسيختتم الهلال تمارينه التحضيرية مساء الْيَوْم الإثنين بالجوهرة الزرقاء، ومن ثم سيدخل الفريق في معسكر مقفول بفندق النادي تأهبا لمواجهة ود هاشم سنار.
وكان المران الرئيسي للهلال قد شهد غياب الثلاثي عمار الدمازين وعبد اللطيف بوي وأبوعاقلة لأسباب متفاوتة ما بين المرض وظرف اسري وعدم إكتمال التأهيل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد