صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يؤدي مرانه الرئيسي لهلال التبلدي وعودة محمد عبد الرحمن وفداسي

20

محمد عبد الرحمن

إستهل فريق الكرة بنادي الهلال في الرابعة من عصر أمس تحضيراته لمواجهة الخميس المقبل التي يحل فيها ضيفاً على هلال الأبيض لصالح جولات المرحلة الخامسة من سباق الدوري الممتاز في دورته الأولي بالمران الذي أجراه على ملعبه بمشاركة (24) لاعبا واشرف عليه الجهاز الفني بقيادة البلجيكي باترك وطاقمه المعاون ،وقد أشتمل المران الذي أمتداد لزهاء الساعة على عدد من التدريبات حيث أستهل بمران لياقة أستمر لنصف ساعة تحت إشراف المعد البدني “جوليك”  وبمشاركة جميع اللاعبين يختتم في ذات الزمان والمكان تدريباته للمباراة على أن ينتظم في معسكر مغلق بكورنثيا مساء غدا وستتوجه بعثته التي يترأسها عضو المجلس الدكتور حسن علي عيسى في الثامنة من صباح الخميس بطائرة إلى عروس الرمال.
خاطب المدير الفني للفرقة الزرقاء البلجيكي باترك اللاعبين الذين اكملوا مباراة أمس الأول أمام ” كيه ام كيه ” الزنزباري في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا والتي أنتهت بفوز الهلال بهدفين دون رد مشيدا بالجهد الذي قدمه في المباراة حتى تحقق الفوز مطالبهم بتقديم المزيد في قادم المواعيد.شارك في تدريبات الهلال أمس ثنائي الفريق العائد من الإصابة محمد عبد الرحمن ومعاوية فداسي في تدريبات المجموعة وقد خضعوا لتدريبات لياقة مكثفة رفقة المجموعة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد