صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يؤدي مرانه الرئيس والمجلس يُعلن عن حافز التأهل

22

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أشرف سيد أحمد (الكاردينال) عن حافزٍ ضخم سيقدم للاعبي الفريق حال التأهل إلى دوري المجموعات من بطولة كأس الأندية الأبطال الأفريقية.

وعلى ذات الصعيد قرّر الجهاز الفني بنادي الهلال إقامة معسكر داخلي قبل ملاقاة أنيمبا النيجيري في دوري أبطال أفريقيا والمحدّد لها التاسع والعشرون من الشهر الجاري بملعب استاد الهلال بـ (الجوهرة الزرقاء)، حيث رفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات بعد خوضه مباراته الأخيرة في الدوري الممتاز أمس الأول أمام الفلاح العطبراوي والتي كسبها بخماسية نظيفة، وكان المدير الفني للهلال قد دفع بلاعبي الفريق الشباب ومنح عناصر الفريق الأساسية راحة لمتابعة المباراة من الخارج خاصة عناصر الفريق التي عادت من مباراة المنتخب الوطني للمحليين الأخيرة، وكان اللاعبون الدوليون في المنتخب قد انتظموا في التدريبات بعد عودتهم من السفر مباشرة، وواصلوا التدريبات مع البقية أمس.

هذا ويراهن المدير الفني للهلال صلاح أحمد آدم على جاهزية خط الهجوم الذي عاد إلى ممارسة هوايته في إحراز الأهداف وهذا ما كان يحتاج إليه الفريق على حد قوله، في تصريحات محدودة أطلقها المدير الفني قبيل مواجهة أنيمبا النيجيري يوم الأحد المقبل، وأشار إلى أن جاهزية بقية خطوط الفريق في الوسط والدفاع وحراسة المرمى ستمنح الهلال أفضلية أكثر خلال المباراة، في الوقت الذي كثف فيه اللاعبون من الاستعداد والاهتمام بمعدل اللياقة البدنية لمزيد من الجاهزية للدخول أكثر في أجواء المباراة، وسيؤدي المدرب المران الرئيس اليوم على أن يختتم الإعداد يوم غد السبت للوقوف على التشكيلة التي سيدفع بها في المباراة مساء الأحد المقبل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد