صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يؤكد إقامة مباراته امام ريون سبورت ليلا بالجوهرة الزرقاء

159

 

 

 

 

نفى نادي الهلال بصورة رسمية صحة الأنباء المتداولة عن قيام مباراة الهلال وضيفه ريون سبورت الرواندي عصرا حسبما رشح في موقع “باج نيوز” الذي نسب تصريح لرئيس القطاع الرياضي بالنادي الأستاذ الطريفي الصديق بخصوص هذا الأمر، وهو ما نفاه الطريفي جملة وتفصيلا، مما دفع الموقع المذكور لسحب الخبر بعد أن تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الأمر الذي أثار ارتباك لدى جماهير الهلال الوفية التي تتأهب لمؤازرة فريقها أمام ريون سبورت الرواندي في اياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري ابطال افريقيا.
ويؤكد نادي الهلال لكافة جماهيره وعشاقه داخل الوطن وخارجه أن المباراة ستلعب عند الساعة السابعة والنصف مساء الاحد بملعب الجوهره الزرقاء بأمدرمان، بعد أن إكتملت عملية تركيب الكشافات الجديدة في الجزء الجنوبي الغربي لملعب الجوهرة الزرقاء، وقد وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بصورة رسمية على لعب المباراة في التوقيت المذكور، الذي أعلنه النادي مسبقا عبر موقعه الرسمي لكافة منتسبيه داخل الوطن وخارجه.
ويتجه نادي الهلال لإتخاذ خطوات قانونية من شأنها أن تحفظ حقوق النادي وتمنع النشر الضار الذي يشتت الجهود والأفكار، والذي اعتبره الكثيرون أمراً مقصود يستهدف به الهلال وفريقه وإدارته في محاولة لصرف النظر عن خطوه تركيب الكشافات الجديدة التي وجدت الاشادة والإستحسان وقوبلت بالاستياء من أعداء الهلال والكيان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد