صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يؤمّن على اقتسام الملعب أمام الجماهير في مباراة الغد

27

انعقد الاجتماع الفني ظهر اليوم لمباراة الهلال والمريخ المقامة غداً الجمعة في الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال حيث حضر الاجتماع مندوبي الهلال هشام محمد أحمد ومتوكل أحمد علي من المريخ إلى جانب الحكم الجنوب افريقي دانيال بينيت والمراقب وانعقد الاجتماع في روح معنوية عالية حيث أكد مندوب الهلال هشام محمد أحمد أن الجماهير ستتقاسم مباراة الغد مناصفة بين الفريقين ليدحض الشائعات التي تحدثت مؤخراً عن تمسك الهلال بحقه القانوني ومنح الهلال 5% فقط من الجماهير المريخية لدخول إستاده، فيما لفت متوكل أحمد علي مندوب المريخ نظر مراقب المباراة لوجود عمليات إنشاء وبناء في إستاد الهلال مبيناً أن هذه الأعمال قد تشكّل هاجساً أمنياً وتؤدي إلى انفراط العقد الأمني في مباراة الغد الا أن المراقب ذكر أنهم سجلوا زيارة لإستاد الهلال والتقوا بمسئوليه وطالبوهم بتجهيز بعض الأشياء خلال اليوم على أن يسجلوا زيارة أخرى لإستاد الهلال صباح غدٍ الجمعة، وتحدث المراقب في الاجتماع الفني على ضرورة تجهيز غرفة للمنشطات في إستاد الهلال، من جانبه أبدى الحكم الجنوب أفريقي دانيال بينيت سعادته بإدارة مباراة القمة غداً مبيناً أنه سبق وأن زار السودان عدة مرات لإدارة بعض مباريات فريقي القمة وتمنى بينيت أن تأتي المباراة في أجواء ودية وبعيداً عن أي احتجاجات من جانب الفريقين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    * يا زول، “منشطات” بتاعة إيه!..الحكايه دى إسمها “غرفة المخدرات!”..انت ما عارف المباراة دى فى إستاد الكاردينال!.. الكاردينال قال كده!..خلاص!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد