صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يبتعد في الصدارة بثلاثية في شباك الخيالة

23

ابتعد الهلال في صدارته للنسخة الحالية من مسابقة الدوري الممتاز بفوزه العريض على هلال الفاشر بثلاثة أهداف نظيفة عصر اليوم على ملعب النقعة بالفاشر ضمن الجولة 30 لمسابقة الدوري الممتاز، انتظر الهلال حتى الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الأول سلبياً ليسجل الثلاثية التي افتتحها الزيمبابوي ادوارد سادومبا من ركلة جزاء وأضاف كاريكا الهدف الثاني ليعود سادومبا ويضيف الهدف الثالث الذي انتهت عليه المباراة، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 77 نقطة مغرداً وحيداً في الصدارة وتجمد رصيد هلال الفاشر في 25 نقطة، وحصل الزيمبابوي سادومبا مهاجم الهلال على جائزة نجومية المباراة المقدمة من شركة سوداني الراعي الرسمي للمسابقة.

الهلال وهلال الفاشر 19

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. alyyas يقول

    أين الكاتب معاوة الجاك ؟؟؟ احسن ما يسمع بالخبر عشان يحافظ على ضغطه .

  2. salah يقول

    موفق ياسيد البلد وبإذن الله من إنتصار إلي إنتصار حتي نحرق قلوب الحاقدين بصورة نهاية ونكمل الفصاحة العندهم ونخليهم ياكلوا الحنضل ويبيتوا القوا زي كل موسم !!
    وين أبو المستعار المسكين، كان كلو يوم تلقاهو حاضن الموقع وهاك ياشتايم وإساءات، ياحليلو من ضربة التبلدية الخماسية ماشم العافية ههههههههههههههههه
    أديهم ياهلال ياهاريهم وياشاويهم ويامطلع عين فشفاشهم، وتم لينا الفرحة بهزيمة معتبرة للمرخرخ الفاشري عشان جماعتنا يرجعوا تاني لسيرة التحكيم العذبة والبكاء والعويل البيدخلوا السرور والبهجة في نفوسنا ….!!
    لكمة أخيرة: ياخوانا هاي أخباره شنو؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد