صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يبتعد في الصدارة برباعية في شباك النيل

37

ابتعد الهلال في صدارة النسخة الحالية لمسابقة الدوري الممتاز بعد فوزه العريض على النيل شندي بأربعة أهداف نظيفة مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة 29 لمسابقة الدوري الممتاز، أنهى الأزرق الشوط الأول متقدماً بهدفه الزيمبابوي ادوارد سادومبا فيما أضاف ثلاثة أهداف في الحصة الثانية عن طريق نزار حامد وبشة وولاء الدين موسى، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 74 نقطة متقدماً عن المريخ الثاني بفارق تسع نقاط وتجمد رصيد النيل في 20 نقطة.

الهلال والنيل

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    يلا ياسيحة الحق اهلك الدلاقين ربحي انتصار سيد البلد. انقض ليهم هدفين ثلاثة وادي النيل ضربة ضربتين جزاء عشان تروح لينا انتصار سيد البلد شمار في مرقة.

  2. ابو حسام يقول

    النيل فاض وجرف آمال الوصايفة
    نيل طبيز قال هههههههههه

  3. العمرابي يقول

    مبروك للأقمار الانتصار مع الامنيات بإكتساح بقية الفرق

  4. salah يقول

    ماشاء الله تبارك الله وعيون المرخرخين في خمسين عود !!
    مطلوب من لاعبي الهلال التركيز علي المواجهة القادمة أمام مرخرخ الفاشر، وخاصةً أن جميع أباليس العرضة جنوب متعشمة عشم كبير في المباراة دي، وحاتلقوهم سبقوكم للفاشر وشالوا معاهم فواكههم ومويتهم وباقي خزعبلاتهم….وطبعاً ولدهم الصغير من زمان زيهم ولاعبيه بيلعبوا قدام الهلال كبع ولبع وشلاليت وهم شايلين في قلوبهم وجعة الخمسة مسامير بتاعة الدورة الأولي، ونتوقع منهم سناريو مثل سيناريو أهلي (مرخرخ) مدني إن لم يكن أسوأ، خصوصاً وإنهم عندهم حصانة ضد العقوبات ولم يتم معاقبتهم مثل لاعبي هلال كادوقلي، عشان كدة المطلوب مسمار حار من أول المباراة عشان أعصابهم تبوظ ومايلقوا طريقة ينفذوا مخطط ناس حزقيال وكوهين الأمدرمانيين، وبالمرة كدة جماعتنا وجيرانا الحلوين عيدهم يمسخ !!
    ههههههههههههههههههه
    لكمة أخيرة: مباراة مرخرخ الفاشر أخطر مباراة لسيد البلد في هذه المرحلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد