صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يتحدى ويعلن مشاركة اوتارا في قمة الصندوق

25

أعلن الهلال تمسكه بقراره السابق وقال إنه لن يلعب مباراة القمة مساء اليوم أمام المريخ الا بالضوابط التي جاءت في الخطاب الأول من الاتحاد السوداني لكرة القمة والمتعلقة بمشاركة لاعبي الاختبارات في المباراة وأكد الهلال أنه سيشرك الإيفواري اوتارا ديبالا المرشح للانتقال لصفوف الفريق في التسجيلات التكميلية المقبلة في مباراة اليوم بعد أن سمح له الاتحاد بذلك في خطابه الأول، وكان الاتحاد سلم الهلال الخطاب الثاني مساء أمس الجمعة والذي ألغى بموجبه ما جاء في الخطاب الأول بالسماح للاعبين الاختبارات المشاركة في المباراة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابو احمد يقول

    يتحدى ام يرتجف ذعرا…!!!!!!!
    ?????????

  2. محمد يقول

    * الهلال يسعى بشده للهروب من مقابلة الزعيم المرعب، دون جدوى!..و إدارة الهلال تعلم علم اليقين أن مشاركة أوتارا من عدمها لن تغير شيئا، بل ستهز الثقه فى لاعبى الهلال!
    * لا يوجد فريق فى الدنيا يشترط اشراك لاعب غير مسجل فى كشوفاته، أو يرفض تأدية المباراة!..و حكاية أوتارا ده “كلام ساى”!..إذ ليس فى إستطاعة حكم المباراه(و لو كان عماد الطيب)، الاكتفاء بتدوين حالة لاعب “غير مسجل أصلا” ليتلقى الفريق العقوبة لاحقا!..و إذا كان إن كان هذا ما تسعى له إدارة الهلال، فقد خاب فألها و أنفضح جهلها: أوتارا سيخرجه أمن الملاعب من الملعب عنوة، بإعتباره متعديا بإقتحامه للملعب !
    * أما الكوكى، فواضح أنه رجل غير مهنى و يتعايش فقط!..إذ لا يوجد فى الدنيا “مدير فنى محترف” يدفع بلاعب لأداء مباراة و هو يعلم علم اليقين، أن هذا اللاعب “غير مسجل فى كشفوفات فريقه”!
    * و برغم كل ذلك، خذوا كلمة القصير منى: الهلال سيلعب المبارة بدون أوتارا!..سيلعب يعنى سيلعب!..و سينتلقى اسوأ هزيمه فى تاريخه، فى كلتا الحاتين!..ليس بسبب قوة المريخ فقط، و لكن أيضا بسبب إهتزاز ثقة لاعبيه فى أنفسهم، نتيجة للزخم الذى إفتعلته إدارة الفريق البائسه،،
    تعليقى هذا لم يتخط الخطوط الحمراء كعادتى يا إدارة صحيفة كوره!..فهل تحجبوه أنتم كعادتكم معى!،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد