صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يتخذ إجراءات قانونية ضد من يزورون الخطابات باسمه

23

وجه الأستاذ عماد الطيب الأمين العام لنادي الهلال، المستشار القانوني لمجلس إدارة نادي الهلال، لإتخاذ الإجراءات الفورية والقانونية الرادعة، عبر نيابة المعلوماتية، في مواجهة حالات التوزير والنشر المتداولة بكثافة، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتي يروج عبرها بعض ضعاف النفوس، وعبر مستندات زائفة تحمل خاتم وتوقيع مجلس إدارة نادي لهلال، لخلق بلبلة وربكة واستهداف نادي الهلال عبر منسوبيه ولاعبيه، وتشمل الإجراءات حتى المتداولون لهذه المستندات المزورة، وعليه يأمل الأمين العام لمجلس إدارة نادي نادي الهلال من جماهير الهلال الوفية، تفويت الفرصة على كل من يستهدف ضرب وحدة واستقرار نادي الهلال، يذكر أن أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت في اليومين السابقين خطابين باسم نادي الهلال الأول موجه لنادي الاتحاد السكندري يطلب فيه خدمات اللاعب عاشور الأدهم الذي انتقل للمريخ أمس وخطاب ثاني باسم الهلال لنادي أهلي شندي يطلب فيه خدمات اللاعب والي الدين بوجبا.

%d8%ae%d8%b7%d8%a7%d8%a8-%d9%85%d9%81%d8%a8%d8%b1%d9%83

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. Mutaz يقول

    اصلا المراريخ ديل ما بنضبطوا إلا بالقانون والعين الحمراء..مزوراتية..الاتحاد السكندري نفى وصول خطاب من نادي الهلال..تانى زوروا خطاب لأهلي شندي..
    عاشور ده عايزين تكبروا ليهو كومو ساي وتقنعوا الجماهير انه وقع للمريخ ورفض الهلال ..ذي عاشور ده بتاع باسطة في بوفيه اللاعبين ما بنفع معانا ..

  2. عاشق النجوم يقول

    يا عمدة ع قول كردنة روق المنقه أنت طريق القانون ما بتقدر عليه ، ياخ ياسر القحطاني اتهم الهليل وقال في قناة mbc الهلال السوداني ياخذ البطولات عن طريق الحكام ، ماذا فعلت إذا إنت اما كردنة ، وبعدين نادي الاتحاد الاسكندري موجود وياسر القحطاني موجود ، نشوف ح تعملوا شنو .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد