صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يتدرب إستعداداً لقمة الممتاز

30

عاد فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال لمواصلة التدريبات بعد الترشح للدور نصف النهائي لمنافسة كاس السودان وقد أجرى الفريق عصر اليوم على ملعب السلاح الطبي في أمدرمان حصة تدريبية قوية إستعداداً لمواجهة القمة نهاية الشهر الحالي بمسابقة الدوري الممتاز؛ وركز الجهاز الفني من خلال المران على تقسيم اللاعبين لمجموعتين؛ حيث كانت هنالك تمارين إستشفاء خاصة للعناصر التي لعبت بصورة أساسية أمام الخرطوم الوطني فيما أخضع اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة لتمارين بدنية قوية تحت إشراف مدرب الأحمال مهدي بن حافظ وتابع البلدوزر محمد موسى الحصة التدريبية من الخارج بينما منح الجهاز الفني جابسون والطاهر الحاج راحة للإرهاق والمرض وأخضع الغاني أوغستين أوكرا لتمارين المشي حول الملعب.
يذكر أن الأستاذ عماد الطيب الأمين العام لمجلس الهلال كان قد تابع مران اليوم وتحدث مع عدد من اللاعبين؛ وسيواصل الهلال عصر الغد تدريباته بملعب السلاح الطبي.

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. السما الاحمر يقول

    ثبت فعليا بأنكم تمثلون قمة العنصرية والدكتاتورية وتنمية الأحقاد بين الرياضيين ودي واضحة من طريقة التمييز بين الرشاشات والصفات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد