صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يتدرب بملعب زاناكو ويغادر إلى كيتوي

36

أدى الهلال مرانه الرئيسي صباح اليوم بملعب “زاناكو” في العاصمة الزامبية لوساكا استعداداً لمواجهة “ناكاناالزامبي عصر بعد غدٍ الأربعاء في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بمسابقة الكونفدرالية واشتمل تمرين الهلال على تدريبات قوية شارك بها (24) لاعباً من بينهم ثلاثة حراس مرمى، واستمر المران الرئيسي لساعتين نفذ خلاله التونسي إراد الزعفوري وطاقمه المعاون تدريبات متنوعة ما بين التمارين البدنية والفنية التكتيكية، وقد رسم الإطار الفني العديد من التدريبات التكتيكية خلف الأبواب المغلقة من وسائل الإعلام الزامبية، وشهد الجزء الأخير من المران إجراء تقسيمة قوية بين المرشح والمرابط شهدت تسجيل عودة قوية للكابتن عبد اللطيف بوي وإدريس إمبومبو إضافة لمحمد موسى الضي وشرف الدين شيبوب.
وعقب نهاية المران الرئيسي لفريق الهلال غادرت بعثة الأزرق عبر الطيران الداخلي إلى مدينة إندولا في رحلة تستغرق حوالي نصف ساعة، ومنها ستتحرك البعثة براً إلى مدينة كيتوي التي تقرر أن تستضيف مباراة الهلال وناكانا الزامبي عصر الاربعاء، حيث سيختتم الهلال تمارينه التحضيرية بملعب المباراة عصر الثلاثاء.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد