صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يتدرب في تونس .. والكوكي يشيد بانضباط اللاعبين

17

 

اجرى فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال مرانا ساخناً يوم أمس باحد الملاعب الفرعية القريبة من فندق المرادي بالعاصمة التونسية حيث يقيم معسكره القصير تأهباً لمواجهة النجم الساحلي في ذهاب ربع نهائي البطولة الكونفدرالية الاحد المقبل.

اشرف على المران المدير الفني التونسي نبيل الكوكي وطاقمه المعاون وبحضور الجهاز الاداري المرافق للبعثة اسماعيل رحمة.. الطريفي الصديق ومدير الكرة عبد المنعم جميل.. اشتمل المران على التدريبات المألوفة التي بدأت بالجري حول الملعب باشراف مدرب الاحمال التونسي قيس الفطاسي بمشاركة 22 لاعباً اقبلوا على التدريبات بروح معنوية عالية وحماس كبير.

عقب الاحماء تم اجراء تدريبات بين عدد من المجموعات على الحواجز والعلامات اهمها التمرير والاستلام من اللمسة الواحدة ومن ثم عمد الكوكي الى اجراء بعض التكتكيات ثم تقسيمة ساخنة وعقب المران اجتمع المدرب باللاعبين واثنى على الانضباط الكبير والحماس مبينا بانه يثق كثيرا في اللاعب ويراهن عليهم في العودة الى الخرطوم بنتيجة مريحة تعينهم في لقاء الاياب.

ثلاثي الحراس تدرب تحت اشراف ياسر كجيك الذي عمد الى اجراء احماء خاص ومن ثم التدرب على المعكوسات والتسديد من مسافات بعيدة ليطمئن على جاهزية الثلاثي لمواجهات المرحلة المقبلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد