صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يتدرب في صالة برج الإتصالات .. والكوكي يغادر لتونس

72

 

أنجز فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال حصة تدريبية صباح أمس الاربعاء في صالة برج الإتصالات ركز خلالها الإطار الفني على مضاعفة التدريبات البدنية لعناصر الفريق الاول في غياب العناصر الدولية، وتدرب اللاعبين تحت إشراف مدرب الاحمال التونسي قيس القطاسي والدكتور مهند إبراهيم.
هذا وقد قرر الإطار الفني وضع برنامج خاص لتحضير الفريق للمرحلة المقبلة، حيث سيتدرب بعض اللاعبين خلال الفترة الصباحية اليوم الخميس خاصة العناصر التي تحتاج لتدريبات بدنية مضاعفة للإنضمام إلى التحضيرات الجماعية كالسمؤال ميرغني والصادق الفيتوري وسليم وغيرهم.
كما سيكون هنالك مران خاص لبعض العناصر الأخرى في الفترة المسائية وقد أعد الجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل الكوكي برنامج متكامل لتحضير الفريق بصورة نموذجية لمواجهة ربع نهائي الكونفدرالية الكونفدرالية أمام النجم الساحلي التونسي.
تجدر الإشارة إليه أن الكوكي غادر لبلاده فجر أمس بإذن من القطاع الرياضي وسيعود المدرب خلال الساعات القادمة للإشراف على تدريبات الهلال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد